لو بتتفرج عشان تتسلى.. الضحك رسالة توفيق عكاشة لمشاهدي برامجه (فيديو)

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 07:00 م
لو بتتفرج عشان تتسلى.. الضحك رسالة توفيق عكاشة لمشاهدي برامجه (فيديو)
الإعلامي توفيق عكاشة
كتب محمد شعلان

يعود الإعلامي توفيق عكاشة للظهور على الشاشة من جديد عبر قناة العاصمة، حيث يقدم برنامج «توك شو»، لعرض أبرز المشاكل التي تواجه الاقتصاد المصري ومناقشة معوقاتها، ووجه «عكاشة» رسالة إلى متابعيه من المواطنين في الشارع المصري والعربي ورسالة أخرى إلى مروجي الشائعات حول أن برامجه كانت تتابع من أجل التسلية والسخرية فقط.
 
ورد الإعلامي توفيق عكاشة في حوار ببرنامج «شيخ الحارة» مع الإعلامية بسمة وهبة على قناة القاهرة والناس، على مقولة: «الناس بتتفرج عليك عشان تتسلى»، قائلا: «اللي بيقول أتفرج على توفيق عكاشة عشان تتسلى جهلة، وأنا كنت بقول الكلام السليم ولكن بطريقة أهلي في الريف وبني قومي في قرى مصر من الناس البسطاء»، موضحا أنه يعطي المعلومة بطريقة مبسطة حتى لا يمل المشاهدة.
 
وأكد الإعلامي توفيق عكاشة، في رسالته للمقللين من شأن طريقته الإعلامية أن برنامجه السابق على قناة «الفراعين» حصل على أعلى نسبة مشاهدة في الوطن العربي وليس مصر فقط مما يدل على أن منهجه الإعلامي كان يصل إلى عقول المشاهدين وينتظره الملايين.
 
ووجه توفيق عكاشة رسالة إلى متابعيه من المواطنين في الشارع المصري والعربي، قائلا: «مصر تعرضت لما يسمى نصبا وافتراءً لثورات الربيع العربي بطريقة التغير السلمي ألا عنيف وهذا نصب والهدف منه تدمير الدولة»، موضحا أن فكرة التغيير السلمي وضعت خططاً حتى تنجح الثورات الربيع العربي تكمن في ضرب مؤسسات الدولة من الشرطة والجيش والقضاء والمخابرات والاقتصاد.
 
وأضاف توفيق عكاشة أن المتآمرين بدؤوا في تنفيذ خططهم بضرب المؤسسة الأمنية ثم الاقتصاد الذي قام على تدميره الجهلاء داخل مصر من خلال تدمير المؤسسات والمباني بالتظاهر في الشوارع، مؤكدا أنه دارس لشخصية المشاهد المصري ووصل لمستوى عقلية المشاهد وما يفكر فيه، مختتما: «خاطبوا الناس على قدر عقولهم».
 
وكانت قد أعلنت قناة العاصمة عودة الإعلامي توفيق عكاشة للظهور من جديد في وسائل الإعلام عبر شاشتها، وطرحت برومو خاص به يتضمن كلمة من عكاشة ظهر فيها على شاشة القناة، عرض فيه أبرز المشاكل التي تواجه الاقتصاد المصري وسيناقشها برنامجه الفترة المقبلة.
 
 
الإعلامي توفيق عكاشة وجه كلمة للشعب المصري عقب عودته للظهور، يوضح فيها المضمون الذي يتحدث فيها خلال برنامجه بقناة العاصمة، قائلا: «أنا مش طالع أضرب الودع ولكن أنا شايف الوضع أمامي والموضوع كبير فيما يتعلق بالوضع في مصر.. ويا نموت يا نعيد بناء الاقتصاد».

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق