المرض غير معلن.. سمية الخشاب في العناية المركزة وأحمد سعد يتألم على انستجرام

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 02:47 م
المرض غير معلن.. سمية الخشاب في العناية المركزة وأحمد سعد يتألم على انستجرام
سمية الخشاب مع زوجها المطرب أحمد سعد

في تصريحات مقتضبة كشف مصدر مقرب من الفنانة سمية الشاب عن نقلها إلى مستشفى الدفاع الجوي التخصصي في التجمع الخامس، تحت الملاحظة الطبية داخل غرفة الرعاية المركز.
 
ولم يفصح المصدر أو المستشفى حتى وقت كتابة الخبر عن مزيد من التفاصيل بشأن طبيعة مرضها نتيجة أزمة مفاجئة، قبل ساعات من إعلان زوجها المطرب أحمد سعد عن تعرض سمية إلى وعكة صحية شديدة بشكل مفاجئ ونقلها للمستشفى.
 
عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير انستجرام، نشر سعد صورة تجمعه مع سمية الخشاب وعلق عليها «1000 سلامة عليكي يا روح قلبي، يا رب يشفيكي وترجعيلي بألف سلامة، الحياة من غيرك مالهاش طعم".
 
ولطالما كانت حياة الفنانة سمية الخشاب تمثل لغزا لجمهورها، خاصة وأن حالات الارتباط والانفصال الخاص بها كانت تأتي بشكل مفاجئ وصادم، دون أن يتم الكشف عن هوية الزوج.
 
قبل أن يعيش الجمهور لشهور مع قصتها هي والمطرب أحمد سعد، التي كللت في النهاية بالزواج، بعد أقاويل وشائعات شهدتها تلك العلاقة.
 
وبعد زواجها تحدثت سمية الخشاب في لقاء تلفزيوني عن كواليس حياتها الشخصية، مؤكدة أن زواجها الأخير من أحمد سعد هو الرابع، مشيرة إلى كونها لم تكن تعلن عن أسماء أزواجها من قبل احتراما لرغبتهم في ألا تذكر أسماءهم.
 
ولكن زواجها الأخير جاء من فنان له شهرته وجمهوره، وبالتالي كان طبيعيا أن يتم الإعلان عن الأمر، وأن تتم مراسم الزواج في بث مباشر عبر السوشيال ميديا.
 
وفيما يخص علاقتها بالفنانة ريم البارودي طليقة أحمد سعد، والتي تحدثت من قبل عن أنها صديقة لسمية الخشاب وهي من كانت سببا في أن يتعرفا على بعضهما البعض، أكدت سمية الخشاب أنها لم تهتم بحديثها لأنه كذب، كما أوضحت أنها لم تكن صديقتها خاصة وأن سمية لا تمتلك أصدقاء في الوسط الفني.
 
سمية الخشاب وريم البارودي
سمية الخشاب وريم البارودي
 
حرب باردة بين سمية الخشاب وريم البارودي، تصريحات ساخنة هنا وهناك شهدتها الساحة الإعلامية بعد إعلان ارتباط الخشاب بأحمد سعد، ولم تهدأ المشاحنات حتى الآن بين الطرفين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق