هل تستضيف مصر كأس العالم؟.. عضو اتحاد كرة يكشف تفاصيل دعم الرئيس للرياضة في ولايته الثانية

الأربعاء، 13 يونيو 2018 12:00 ص
هل تستضيف مصر كأس العالم؟.. عضو اتحاد كرة يكشف تفاصيل دعم الرئيس للرياضة في ولايته الثانية
الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب محمد شعلان

عبر الرئيس عبد الفتاح السيسى عن دعمه واهتمامه بالرياضة في مصر خلال أكثر من مناسبة، ولاسيما كرة القدم حيث استقبل فريق المنتخب الوطني قبل سفر البعثة للمشاركة فى مونديال روسيا لتحفيز اللاعبين والجهاز الفني على تقديم نتائج إيجابية تدخل السرور على المصريين، وتذليل أى معوقات من شأنها عرقلة المنتخب خلال المونديال.

وكشف الكابتن مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، فى تصريحات لبرنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الإبراشي عن تفاصيل جديدة عن دعم الرئيس السيسى لبعثة المنتخب قبل السفر لروسيا، مفيدا بأن الرئيس وعد الرياضيين بأن يكون هناك بنية أساسية رياضية تستطيع مصر من خلالها استضافة أي بطولات عالمية.

a96d8476-efa6-48e0-b16e-fe1392c4fe12_16x9_1200x676

وأشار الكابتن مجدي عبد الغني، إلى أن وعد الرئيس السيسى سيتم تنفيذه خلال الولاية الرئاسية الثانية عن طريق توفير ملاعب واستادات حديثة، مؤكدا أن ما يفعله الرئيس من دعم للرياضة قرارات حضارية تشهدها كل دول العالم المتقدمة والدول المتحضرة التي تعرف جيدا قيمة الرياضة وكرة القدم وتأثيرها على شعوب العالم.

وكان قد استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، السبت الماضي، أعضاء بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم المشاركة في بطولة كأس العالم (روسيا 2018)، وذلك بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

وأعرب  الرئيس السيسى خلال اللقاء عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح لمنتخب كرة القدم الوطني في بطولة كأس العالم، مؤكداً ثقته الكاملة في إدراك بعثة المنتخب الوطني لحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، ومطالباً جميع أفراد البعثة ببذل أقصى الجهد لإسعاد الشعب المصري الذي ينظر لمنتخبه الوطني بكل الاحترام والتقدير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة