لو هتعملي نيولوك في العيد.. أفضل قصات الشعر وتناسبها مع الملامح وأشكال الوجوه

الأربعاء، 13 يونيو 2018 10:00 م
لو هتعملي نيولوك في العيد.. أفضل قصات الشعر وتناسبها مع الملامح وأشكال الوجوه
قصات الشعر

رغم أهمية الشعر بالنسبة للأنثى، واعتباره المكون الأساسي ضمن مكونات أنوثتها وجمالها، ويصعب التضحية به، إلا أنها أحيانا ما تقرر قصّه في إطار التجديد والخروج من حالة الملل.

قصات الشعر واحدة من تفاصيل الجمال والمظهر المهمة، وبلمسات بسيطة يمكنك الحصول على "نيو لوك" مميز ومختلف، ومع اقترابنا من موسم عيد الفطر قد تحب كثيرات من النساء الحصول على مظهر متجدد ومختلف، وهنا قد يكون اللجوء لقص الشعر واحدا من الخيارات الجيدة.

إذا كنت بصدد اللجوء لهذا الخيار، فعليك العلم أولا أن الخروج بنتيجة جيدة من هذه العملية لا يتوقف على جمال شكل الفورمة التي أعجبتك حينما رأيت إحدى النجمات أو الصديقات بها، إذ إن الأهم هو مدى مناسبتها لشكل الوجه، سواء كان بيضاويا أو دائريا أو مربعا، وذلك بحسب ما أورده موقع allure، وهنا يمكنك التعرف على أنسب طرق قص الشعر لشكل وجهك وملامحك.

 

 الوجه الدائرى

الوجه الدائرى
 
الوجه الدائرى

 

 القصة المناسبة للوجه الدائرى هو أن يكون الشعر مقصوص ليس عند الوجه أو الرقبة، بل تم قصه بطول يصل أسفل الرقبة عند الكتف، وتجنب القصات القصيرة لأنها تزيد من استدارة الوجه.

 

الوجه المربع

الوجه المربع
 
الوجه المربع

 

صاحبات الوجه المربع تتسمن بأن منطقة الفكين عريضة بشكل واضح، وبالتالى فأفضل الاختيارات هو أن تقللى عرض هذه الجبهة بقصة شعر جانبية، وعدم ترك الشعر بطريقة مستقيمة على الوجه.

 

الوجه الطويل

الوجه الطويل
 
الوجه الطويل

 

صاحبات الذقن الطويل يزيد من طول وجههن وبالتالى فالابتعاد عن قصات الشعر الطويلة، والاهتمام بالقصات التى تزيد من استدارته وبالتالى فالشعر القصير أو المتوسط المتدرج سيقلل من حدة طول الوجه.

 

الوجه البيضاوي

الوجة البيضاوى
 
الوجة البيضاوى

 

هو أفضل أشكال الوجوه ويناسبه مختلف التسريحات سواء القصيرة أو الطويلة، ويمكن التنوع فى القصات كل فترة لتبدين بلوك مختلف وجديد، وبالتالى الكاريه القصير المتدرج سيكون اختيارا جيدا، والمتدرج بطوله أيضا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق