تلبسى باروكة في أوضة النوم!.. رد عنيف من منى عبد الغني على مخرج مسلسل (فيديو)

الأربعاء، 13 يونيو 2018 08:00 م
تلبسى باروكة في أوضة النوم!.. رد عنيف من منى عبد الغني على مخرج مسلسل (فيديو)
الفنانة والإعلامية منى عبد الغني
كتب محمد شعلان

حسمت الفنانة منى عبد الغني، موقفها من تقديم أعمال فنية تتخلى فيها عن الحجاب وتكتفي بارتداء الباروكة كبديل ولم تنتظر النهاية من الجدل الدائرة حول أن الظهور بالباروكة بدلا من الشعر في الأعمال الفنية حلال أو حرام، وأكدت «منى» أن تمثيلها بالباروكة بدلا من الحجاب أمر مرفوض بالنسبة لها ولا يقبل النقاش.
 
وروت الفنانة منى عبد الغني، في لقاء ببرنامج «شيخ الحارة» مع الإعلامية بسمة وهبه على قناة القاهرة والناس، قصة رفضها لبطولة مسلسل طالبها المخرج فيه بارتداء الباروكة، قائلة: «جالي قبل كده مسلسل بطولة بالتعاون مع الفنان هشام سليم والسيناريو والحوار من كتابة المؤلف الكبير محمد جلال عبد القوى، ولكن المخرج- رفضت ذكر اسمه- طلب مني لبس الباروكة بدلا من الحجاب في غرفة النوم».
 
cb5d00b054fee5eb75355a74286f49dc40832f91-080117130355
ووجهت منى عبد الغني ردها لمخرج العمل التلفزيوني بعد هذا الطلب قائلة: «أبعت خد السيناريو بتاعك ومفيش نقاش في هذا الموضوع»، مؤكدة أن هذا الأمر منتهي مهما كانت المغريات.
 
وعن موقفها من ظهور الفنانة صابرين بالباروكة، ردت: «كل واحد وله طاقة ودار حوار بيني وبين صابرين عن هذا الأمر وهي شايفه إن حياتها الفن وبتطلب في أدوار متقدرش ترفضها، وترى أن ظهورها حشمة ومحترمة».
 
وأوضحت «منى» أن هذه قناعة صابرين ومطمئنة لموقفها والمهم إنها تكون صادقة مع نفسها ولا ترضى الناس على حساب أي حاجة وتشعر أنها ترضى الله بموقفها.
 

 

وكانت بداية منى عبد الغنى الفنية بعدما انضمت مع المغنية المعتزلة حنان والمغني علاء عبد الخالق في أوائل الثمانينيات إلى الموسيقار عمار الشريعي ليكونوا فريق الأصدقاء الذي صدر عنه شريطا كاسيت، وسرعان ما ينفض الفريق ليستقل كل مطرب بنفسه إلى أن أصدرت شريط «أصحاب» الذي جعل شهرتها تفوق كل المطربين في ذلك الوقت، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق