أول كلمة للرئيس اليمني بعد بدء تحرير "الحديدة".. الحوثيون فروا من هنا

الخميس، 14 يونيو 2018 02:00 ص
أول كلمة للرئيس اليمني بعد بدء تحرير "الحديدة".. الحوثيون فروا من هنا
الرئيس اليمني
كتب أحمد عرفة

حرص الرئيس اليمني، عبد ربه هادي منصور، على توجيه رسائله إلى الجيش اليمني، والتحالف العربي، تزامنا مع المعركة التي يشنها قوات المقاومة اليمنية ضد مليشيات الحوثيين المدعومة من إيران.

كلمة الرئيس اليمني، تأتي تزامنا مع الانتصارات التي حققها الجيش اليمني، خلال الساعات الماضية، حيث اقترب من تحرير المدنية بعدما ألقى القبض على عدد كبير من عناصر المليشيات، وإجبار الحوثيين على التراجع عن المدنية اليمنية.

وخلال خطابه الذي ألقاه، دعا الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، الجيش والمقاومة إلى الحسم العسكري لتحرير الحديدة، موضحا أن الأمور في الحديدة وصلت إلى درجة الكارثة الإنسانية جراء الممارسات الحوثية.

3
 

وأشار الرئيس اليمني، خلال خطابه، أن الميليشيات الحوثية رفضت التوصل إلى حل سياسي ينهي الأزمة، متابعا:: لا يمكن أن نسمح باستغلال معاناة الشعب وجعله رهينة لإطالة أمد الحرب التي أشعلها الحوثيون، ولا زلنا نسعى إلى الحل السلمي المستند إلى المرجعيات الثلاث.

ودعا الرئيس اليمني، التحالف العربي لدعم الجيش اليمني والمقاومة لحسم المعركة عسكريا في الحديدة، موضحا أن  حسم المعركة سيؤدي إلى بسط سلطة الحكومة الشرعية ومؤسساتها على الحديدة

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة