أربطوا الأحزمة.. أوتوبيس منتخب مصر يصل يكاترينبورج ويستعد لمباراة الأوروجواي

الأربعاء، 13 يونيو 2018 06:16 م
أربطوا الأحزمة.. أوتوبيس منتخب مصر يصل يكاترينبورج ويستعد لمباراة الأوروجواي
لحظة وصول منتخب مصر إلى موسكو

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق صافرة بداية أول مباراة من مونديال روسيا 2018، منتخبات العالم تجري الاستعدادات والتمرينات النهائية قبل مباريات الحلم في موسكو.
 
في الوقت الذي وصل فيه المنتخب المصري لكرة القدم إلى مدينة يكاترينبورج الروسية، قادما من جروزنى، في إطار استعداداته لمواجهة منتخب أورواجواي يوم الجمعة المقبل ضمن أولى مباريات كأس العالم. 
 
648496d9-729c-4838-a3f9-0ca50bbc9126
 
من المقرر أن تتجه بعثة المنتخب الوطني في موسكو إلى فندق الإقامة في مدينة يكاترينبورج، لإجراء الاستعدادات النهائية قبل المباراة المرتقبة مع الأوروجواي.

 

وما زالت الحالة الصحية لنجم الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح محل حديث الجميع، فبينما تتساءل الجماهير التي تنتظر انطلاق بطولة كأس العالم روسيا 2018 لتشاهد نجمها المفضل، أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب تحسن حالة نجم الفراعنة، لكنه أشار إلى أنه لم يتحدد بعد إمكانية لحاقه بمباراة أوروجواى فى افتتاح مباريات مصر فى كأس العالم والمقرر إقامتها فى مدينة إيكاترينبرج الروسية بعد غد الجمعة.

 صلاح شارك فى التدريبات البدنية الجماعية مع زملائه، حيث كان يؤدى تدريبات منفردة فى الأيام الماضية بسبب إصابته فى الكتف، ولكن يبدو أن الجهاز الفني والطبي للمنتخب لم يقرروا بعد موقف نجم ليفربول الإنجليزي من المشاركة في أولى مباريات المنتخب في مونديال روسيا مع أوروجواي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق