«أفاتار راجع تاني».. زوي سالدانا تنتهي من تصوير الجزء الثاني والثالث

الخميس، 14 يونيو 2018 09:00 ص
«أفاتار راجع تاني».. زوي سالدانا تنتهي من تصوير الجزء الثاني والثالث
زوي سالدانا
حسن شرف

انتهت النجمة الأمريكية زوي سالدانا، من تصوير الجزء الثاني والثالث من فيلم (Avatar)، المقرر عرضهما في 2020 و2021.
 
 
وبدأ فريق عمل الفيلم تصوير الجزء الثاني خلال الخريف الماضي، بعد عمل التدريبات المكثفة استعدادا لتصوير ملحمة الخيال العلمي.
 
 
 
 
وأكد المخرج جيمس كاميرون، في وقت سابق، أن سيناريوهات الأربعة أجزاء الخاصة بفيلم "avatar" انتهت بالفعل من الكتابة، ومن المتوقع أن يعرض الجزء الثانى بمغامرات أكثر إثارة ولفتا للأنظار ويحمل الكثير من المفاجآت لكل عشاق السينما.
 
 
وحقق فيلم Avatar المعجزة، وأصبح من أكثر الأفلام جنيا للأرباح بإيرادات أكثر من 2.7 مليار دولار، وهو ما جعل مخرجه جيمس كاميرون يقرر عمل أجزاء أخرى من الفيلم.
 
10544-images-(2)
 
يقوم ببطولة الجزء الثانى كل من سام ورثنجتون، وزى سالدانا، جويل دافيد مور، ستيفن لانج، مات جيرالد، سينجورنى ويفر مع كليف كورنيس واونا شابلين.
 
 
وأكد جيمس أن الجزء الجديد سيضم شخصيات جديدة والعديد من المخلوقات المثيرة.
 
28552-images-(3)
 
زوي سالدانا هي ممثلة أمريكية، من مواليد 1978 بنيو جيرسى، انتقلت عائلتها للعيش بجمهورية الدومينيكان وهي في العاشرة من عمرها، وهناك التحقت بمدرسة لتعلم الباليه، وهى من أعرق مدارس تعليم الباليه بالدومينيكان.
 
وفى سن السابعة عشر عادت مرة أخرى لبلدها، وهناك بدأت التمثيل على المسرح مع فرقة وجوه، حيث كانت تقدم عروض تحمل رسائل إيجابية للشباب، من خلال مناقشات موضوعات تتناول قضايا مهمة مثل تعاطي المخدرات وممارسة الجنس. حياتها كراقصة باليه ساعدتها كثيرا فى أول أعمالها على شاشة السينما فى الفيلم الدرامى الموسيقى "Center Stage" حيث أدت دور راقصة باليه. نجحت بعدها سالدانا فى الوصول إلى الجمهور وقدمت أدوار عديدة فى عدة أفلام.
xZoe_Saldana.jpeg.pagespeed.ic.hW6QzQJ7_J
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق