ليلة العودة من روسيا.. وزيرة السياحة: هذه خطتنا للترويج لمصر في كأس العالم

الخميس، 14 يونيو 2018 12:00 ص
ليلة العودة من روسيا.. وزيرة السياحة: هذه خطتنا للترويج لمصر في كأس العالم
مصطفى الجمل

عادت الوزيرة رانيا المشاط، مساء اليوم إلى الأراضي المصرية، بعدما أعلنت من روسيا فوز مصر برعاية كأس العالم بروسيا 2018 اقليميا، من أجل الترويج لمصر سياحياً واستثمارياً.

وبعد عودتها بساعات، كانت الوزيرة حاضرة بالسحور الذي عقدته الوزارة، لتوضح في مؤتمر صحفي على هامشه تفاصيل الحملة الترويجية لمصر بكأس العالم.

قالت الوزيرة في بداية كلمتها، إن الوزارة جزء من ميزانيتها مخصص للتنشيط، وكان من المهم أن نختار الأحداث العالمية للترويج من خلالها لمصر وتعريف العالم بما تمتلكه من مناخ ومواقع أثرية وسياحية لا يوجد مثلها بالعالم كله، ومن هنا بدأ السعي لتوقيع عقد رعاية مصر لكأس العالم 2018 اقليمياً.

ما معنى الرعاية الاقليمية لكأس العالم، وكيف سنستفيد منها؟ بقدر ما كان الجميع منبهر بهذا الانجاز إلا أنه كان هناك غموض في الإجابة على هذين الاستفهامين، وهو الأمر الذي وضحته وزيرة السياحة قائلة: «الفكرة  أن نكون متواجدين بأسواق أوروبية مختلفة وسط بلدان وصلت كأس العالم، نحن لا نستهدف أن نضع اعلانات في الطرق ومن خلال الشاشات، ولكن سنعمل على استخدام المنصات الرقمية بشكل كبيرن وبالطبع لن نغفل استخدام السلاح الأقوى وهو سلاح السوشيال ميديا»، مشيرة إلى أنه هناك مسابقة سيتم تنظيمها لمشجعي منتخبات كأس العالم، والفائز سيحصل على رحلة ذهبية لمصر لمدة 7 أيام.

وعلقت الوزيرة على شكل التعاون بينها وبين وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، سحر نصر، قائلة: « دائما نجتهد ونعمل بجدية من أجل الخروج برؤية واضحة، ورسالة قوية للعالم أجمع بأننا قادرون على استقبال كافة السياح من كافة أنحاء العالم». 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا