وزير الاتصالات الجديد في حكومة «مدبولي».. تعرف على السيرة الذاتية لـ عمرو طلعت

الخميس، 14 يونيو 2018 01:04 م
وزير الاتصالات الجديد في حكومة «مدبولي».. تعرف على السيرة الذاتية لـ عمرو طلعت
المهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
مروة الغول

أدى المهندس عمرو طلعت، قبل قليل، اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك كـ«وزيرا» للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ضمن حكومة المهندس مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، والتي خلفا لحكومة شريف إسماعيل التي تقدمت باستقالتها في وقت سابق من الأسبوع الماضي.
 
وفي التشكيل الجديد للحكومة الذي أدى اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل قليل، اختار الدكتور مصطفى مدبولي المهندس عمرو طلعت، صاحب الخبرة الواسعة في قطاع التكنولوجيا والاتصالات، وجاءت سيرته الذاتية كالتالي..

 

عمرو طلعت وزير الاتصالات الجديد
عمرو طلعت وزير الاتصالات الجديد 

 

شغل عمرو طلعت منصب المدير العام لإحدى الشركات العالمية التي تعمل في مجال تصنيع وتطوير الحواسيب والبرمجيات منذ عام (٢٠١٠). وقد انضم الدكتور عمرو إلى تلك الشركة العالمية العاملة في مصر في (١٩٨٨)، ثم تقلد العديد من المناصب الاستراتيجية بالشركة حتى أصبح المدير العام لفرع الشركة في مصر.
 
حصل الدكتور طلعت على درجة الماجستير في علوم الحاسب الآلي من جامعة إلينوي بالولايات المتحدة ثم درجة الماجستير في إدارة الأعمال ثم درجة الدكتوراة في الإدارة الاستراتيجية من جامعة باريس وكان قد حصل على بكالوريوس الهندسة الكهربائية من جامعة القاهرة.

 

تعليقات (1)
فديمين - مركز سنورس محافظة الفيوم
بواسطة: عبد المسيح عياد مينا
بتاريخ: الإثنين، 26 نوفمبر 2018 08:14 ص

المسئولين بسنترالات الفيوم وراء عرقلة ومماطلة المواطنين فى تركيب التليفونات الارضيه بمنطقة ارض السيما بفديمن - سنورس - الفيوم بحجة عدم وجود بوكسات والسؤال الان هل كثرة صرف الحوافز والمكافات لهؤلاء المسئولين وراء عدم وجود ميزانيه لاجور عمال الحفر وشراء كابلات لنتركيب البوكسات بمنطقة ارض السيما بفديمين والمناطق الاخرى الغير مستفاده من توصيل التليفونات الارضيه

اضف تعليق


الأكثر قراءة