لو رايح تشجع منتخب مصر.. سعر الروبل الروسي مقابل الدولار والجنيه اليوم الخميس

الخميس، 14 يونيو 2018 12:20 م
لو رايح تشجع منتخب مصر.. سعر الروبل الروسي مقابل الدولار والجنيه اليوم الخميس
الروبل الروسي

ساعات وتنطلق بطولة كاس العالم روسيا 2018، التي يشارك فيها المنتخب المصري لكرة القدم ضمن منافسات المجموعة الأولى، فإذا كنت تستعد لتشجيع المنتخب من المدرجات، فأنت في حاجة لمعرفة سعر الروبل.

في روسيا لا يمكن التعامل داخل البلاد بأي عملة سوى الروبل الروسي، لهذا يتعين على أي زائر تغيير العملات التي معه بالروبل الروسي من مكاتب الصرافة والبنوك، حتى يتمكن من الحركة وشراء احتياجاته، وحتى نساعد المشجعين الذين يستعدون لمؤازرة المنتخب من الأراضي الروسية.

في هذا الموضوع ينشر "صوت الأمة" سعر الروبل الروسى، العملة الرسمية لجمهورية روسيا الاتحادية، مقابل الدولار الأمريكى والجنيه المصري في تعاملات اليوم الخميس، تسهيلا على المسافرين لروسيا لحضور مباريات بطولة كأس العالم روسيا 2018، في احتساب الفارق بين العملات الثلاث خلال عملية التحويل.

ورغم أن الروبل الروسى ليس من العملات التى تتعامل عليها البنوك المصرية، بحيث يسمح للمسافرين باصطحاب مبلغ مالى من الدولار الأمريكى أثناء السفر، وتحويله الروبل داخل الأراضى الروسية، بشرط وجود مستندات تثبت السفر كتذكرة الطيران والتأشيرا، الا  أن مقارنة الروبل الروسى بالجنيه المصرى يسهل من احتساب فارق العملة.

 

سعر عملة الروبل الروسى مقابل العملة الأمريكية اليوم الخميس

يبلغ سعر الدولار الأمريكي الواحد 62.20 روبل روسى، فيما يبلغ سعر الروبل الروسي 0.0161 دولار.

 

سعر العملة الروسية مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس

يبلغ سعر الجنيه المصري الواحد وفقا لسعر العملة الروسية عالميا اليوم الخميس 3.48 روبل روسي، فيما تبلغ قيمة الروبل الروسى 0.28 جنيه، ويعد الروبل الروسى من العملات منخفضة القيمة عالميا.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق