المنتخب الروسي يفتتح مونديال 2018 بهدف في البعيدة داخل شباك السعودية (فيديو)

الخميس، 14 يونيو 2018 05:18 م
المنتخب الروسي يفتتح مونديال 2018 بهدف في البعيدة داخل شباك السعودية (فيديو)
مباراة روسيا والسعودية

افتتح المنتخب الروسي مونديال 2018 بهدف ليوري جازينسكي في شباك السعودية بالمباراة التى تجمعهما حاليا بالعاصمة الروسية موسكو، ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم أيضاً منتخبى مصر وأوروجواى فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا، بعد مرور 12 دقيقة على انطلاق المباراة.

 

منتخب السعودية صعد لنهائيات كأس العالم للمرة الخامسة فى تاريخه، بعدما حل فى المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية فى التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال روسيا.

وتظل حظوظ المنتخب السعودي في مباراة اليوم للخروج بنتيجة إيجابية قائمة، على خلفية مغادرة المنتخب الروسي فعاليات المونديال من الدول الأول على مدار تاريخ مشاركته في المسابقة، ورغم تفوقه بعاملي الأرض والجمهور.

ويعانى منتخب روسيا، بقيادة المدرب ستانيسلاف تشيرتشيسوف، من حالة فقدان الثقة من جانب الجماهير ووسائل الإعلام بعد النتائج المتواضعة التي حققها في المباريات الودية التى خاضها استعدادًا للمشاركة فى المونديال، حيث لم يتذوق طعم الفوز منذ أكتوبر الماضى عندما تغلب على كوريا الجنوبية بنتيجة 4 – 2 وديًا.

ويقف التاريخ بجانب منتخب روسيا في مباراة اليوم، حيث لم يسبق وأن خسر "البلد المنظم"، المباراة الافتتاحية فى تاريخ بطولة كأس العالم، حيث فازت المنتخبات المستضيفة للمونديال في خمس مباريات افتتاحية واكتفت بالتعادل في ثلاث لقاءات فقط.

وفى المقابل، يخوض منتخب السعودية مباراة تاريخية، حيث يعد أول منتخب عربى يلعب المباراة الافتتاحية فى بطولة كأس العالم، وسط حالة من التفاؤل تسيطر على جماهيره بعد العرض الجيد الذى ظهر عليه لاعبيه فى مباراة ألمانيا الودية الأخيرة والتى انتهت بفوز الماكينات الألمانية بنتيجة 2 – 1.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق