بعد إتاحتها من بي إن سبورت.. كيف يستقبل تلفزيونك مباريات كأس العالم دون تشفير؟

الخميس، 14 يونيو 2018 11:09 م
بعد إتاحتها من بي إن سبورت.. كيف يستقبل تلفزيونك مباريات كأس العالم دون تشفير؟
مباريات كأس العالم

بعد تحرك أجهزة الدولة المصرية، تراجعت قنوات بي ان سبورت عن حجب واحتكار مشاهدة مباريات كأس العالم عن القنوات المصرية، وقرار مجلس إدارة جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، الذي قضى بأحقية المصريين في مشاهدة 22 مباراة من مباريات كأس العالم 2018 لكرة القدم في روسيا، وهي المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم (روسيا - السعودية)، مباريات منتخب مصر في مجموعته بالدور التمهيدي (مصر- أوروجواي) و (مصر- روسيا) و (مصر- السعودية)، مباريات المنتخب المصري حال تأهله للأدوار التالية؛ عدد 3 مباريات في دور الـ 16، و4 مباريات في دور الـ 8، 2 مباراة في الدور قبل النهائي، ومباراة النهائي، 8 مباريات من اللقاءات الأكثر أهمية لدى المصريين، بشرط ألا يتعدى سقف عدد المباريات 22 مباراة كما هو المتفق عليه.
 
قامت شبكة bein سبورت بفتح قنوات bein sport hd ، عبر القمر الصناعي نايل سات 7.0 W، على تردد 12475V 27500، وأيضا على قناتي HD2 Max  و HD3 Maz على تردد 12264 H  27500، وأيضا على قناتي HD1 Max   و HD4 Max عبر نايل سات على تردد 12245 V 27500.
WhatsApp Image 2018-06-14 at 5.40.18 PM
 
- إذا كان تلفزيونك به إريال داخلي
 
في هذه الحالة يكون الأمر بسيطا للغاية، فقط أفصل "جاك الدش"، وشغل الإريال الداخلي في التلفزيون، وابحث عن الترددات VHF و تردد UHF ، وسوف يتيح لك التردد الأخير صورة أكثر نقاء وجودة، ومع البحث سوف تعثر على القنوات الأرضية.
 
كانت قناة بي إن سبورت أعلنت خضوعها للإرادة المصرية بعد تحرك محكم من الجهات المصرية بشكل قانوني وإداري حيث أعلنت عن ترددات القنوان المفتوحة التي ستبث مباريات كأس العالم بروسيا عقب التحرك القانوني المصري الذي ألزمها بذلك عقب سنوان من ممارسة الاحتكار.
 
وأكدت الهيئة الوطنية للاعلام بشأن بث مباريات كاس العالم علي الجهود الكبيرة التي بذلتها اجهزة الدولة المصرية وجهاز حماية المنافسة طوال الشهور الماضية لمشاهدة مباريات كاس العالم علي القنوات المصرية

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق