أول تعليق من تركي آل الشيخ على هزيمة السعودية: سودوا وجهي أمام ولي العهد (فيديو)

الجمعة، 15 يونيو 2018 12:00 ص
أول تعليق من تركي آل الشيخ على هزيمة السعودية: سودوا وجهي أمام ولي العهد (فيديو)
تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية

في أول تعليق له على هزيمة المنتخب السعودي بخماسية نظيفة أمام نظيره الروسي في افتتاح كأس العالم 2018، قال تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، إنه يتحمل مسئولية الخسارة كاملة، وأن اللاعبين خذلوه.

وأضاف آل الشيخ، فى فيديو بثه عبر يوتيوب: "أتحمل النتيجة كاملة أمام سيدى ولى العهد السعودى و الجمهور الرياضى ن ولكن هذا إمكانياتهم، سددنا مستحقاتهم لمدة ثلاثة سنوات ، وجئنا بأفضل طاقم تدريبى، اليوم لم يؤدو لو 5 % ، وهذا حقيقة لابد أن نعترف بها، وتابع: "هذا الجيل وهذا قدراته أتحمل كامل المسئولية، هؤلاء اللاعبين سودوا وجهى أمام ولى العهد".

وأضاف: "حقيقة لا بد أن نعترف بها: هذا الجيل هذه إمكانياته وقدراته. لا نلعب على بعض. هذا ما كنت أقوله، وكل الشارع وقف ضدي".
 
وقال: "أنا أتحمل كامل المسؤولية بما أنني على رأس الهرم الرياضي ورئيس اللجنة الأولمبية. الجميع اشتغلوا واجتهدوا، سواء عادل عزت أو نواف التمياط أو عمر باخشوين أو المدرب. الذي يتحمل المسؤولية أنا واللاعبون".
 
وأكد آل الشيخ أنه يعمل على تجهيز خطة من الآن "وأتمنى أن يساعدني الشارع الرياضي فيها. أقل شيء ألف شاب سعودي من عمر ١٢ إلى ١٦ سنة، لا بد أن نبتعثهم. هذا الجيل الذي لا بد أن يذهب ويتعلم الاحتراف على أصوله".
 
وزاد بقوله: "للأسف عندما كنت أقول لا يوجد لاعب سعودي يستحق مليون ريال تعرضت لهجوم كبير، لكن هذه الحقيقة. الآن تعرفون لماذا ٧ محترفين والثامن في الاحتياط".
 
واختتم بقوله: "نريد جيلاً نبدأ به عام ٢٠٢٢، وجيلاً نقطف ثماره ٢٠٢٦ و٢٠٣٠. لا أزيف ولا أقول خططًا مدروسة. نحن نشتغل من أجل بلدنا والأجيال القادمة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة