يارب فرحنا.. السلام الوطني وطبلة بلدي في روسيا قبل مباراة مصر واوروجواى (فيديو)

الجمعة، 15 يونيو 2018 12:00 م
يارب فرحنا.. السلام الوطني وطبلة بلدي في روسيا قبل مباراة مصر واوروجواى (فيديو)
كأس العالم 2018

كالعادة الفلكور المصري يتصدر المشهد في بعثة منتخب الفراعنة في روسيا ضمن مباريات كأس العالم2018، وذلك قبل أقل من ساعة من إنطلاق أولى مباريات المنتخب الوطني، فما بين عزف للنشيد الوطنى وظهور الطبلة البلدي، كانت بداية فصول التشجيع .

أجرت الإذاعة الداخلية لاستاد أياكتنبرج ارينا الروسي، والذي سوف يستضيف مباراة منتخب الفراعنة مع أوروجواي اليوم الجمعة، بروفة تحضيرية للسلام الوطني لكل من مصر وأوروجواي وذلك قبل موعد انطلاق المباراة بخمس ساعات .

ويلتقي المنتخبان في أول مباراة لهما في كأس العالم في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم بتوقيت القاهرة ضمن افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الأولى.

وفى تلك الأثناء مع بروفة النشيد الوطنى، ظهرت الطبلة البلدي في استاد أياكترنبرج، وذلك مع بدء توافد الجماهير المصرية على الملعب، وقد حضر أحد المشجعين بالطبلة المصرية التى تستخدم كأداة لتشجيع اللاعبين في الملاعب المصرية لمشاركة منتخب الفراعنة وتحميس اللاعبين على تحقيق أداء عالى في أولى مباريات منتخبنا في كأس العالم.

وقد توقع المشجع المصري الملقب ب"حامل الطبلة" فوز المنتخب الوطني بهدفين من توقيع محمد صلاح.

وكان منتخب روسيا قد تصدر المجموعة الاولي مبكرًا من خلال الفوز علي المنتخب السعودية بنتيجة ٥ أهداف مقابل لا شئ في افتتاح كأس العالم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق