الداخلية تداهم محطات وقود مخالفة وتضبط 73 طنا معدة للبيع في السوق السوداء

الجمعة، 15 يونيو 2018 01:53 م
الداخلية تداهم محطات وقود مخالفة وتضبط 73 طنا معدة للبيع في السوق السوداء
محطات الوقود
دينا الحسيني

وسط أجواء الاحتفال بالعيد، وما قد يتخيله البعض من حالة استرخاء أمني وفرصة للخروج على القانون، نفذت الداخلية ضربات قاسية لعدد من المتاجرين باحتياجات المصريين والمستغلين للدعم.
 
في ضربة مركزة ومهمة، وجهت وزارة الداخلية عدة حملات مفاجئة علي محطات وقود بالقاهرة الكبرى والحافظات، للتأكد من انتظام العمل بها، ولضبط المواد البترولية المهربة والمعدة للبيع في السوق السوداء بأسعار أزيد من السعر الرسمي.
 
وشنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الخارجية، بالتنسيق مع فروعها الجغرافية، حملة موسعة خلال الأسبوعين الماضيين وحتى اليوم، جرت خلالها  متابعة عمليات التوزيع وبيع واستخدام أسطوانات البوتاجاز، خاصة العبوات المخصصة للاستخدام المنزلي، وتم التأكد من وصول الحصص المقررة للمحافظات في المواعيد المحددة وبالنسب المقررة، نظرا لكثرة الاستهلاك في تلك الفترة.
 
وكثفت الحملات جهودها للمرور والمتابعة والتأكد من التزام مصانع تعبئة البوتاجاز بالأوزان القياسية، وقيام مستودعات بيع الأنابيب بالتوزيعات المقررة، وفي الغرض المخصصة له، وأسفرت الجهود عن ضبط 19 ألفا و187 قضية أسطوانات غاز لطرحها بالأسواق بأزيد من السعر الرسمي، وفي مجال المواد البترولية تم تحرير 704 آلاف و27 لترا، و73 طنا من المواد البترولية المعدة للتهريب.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

الخير الدائم

الخير الدائم

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 01:57 م
نجتمع على حبك

نجتمع على حبك

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 11:45 ص
تكتل بلدان البحر الأحمر وخليج عدن

تكتل بلدان البحر الأحمر وخليج عدن

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 03:34 م