30 دقيقة من مباراة مصر واروجواى.. التعادل السلبي سيد الموقف

الجمعة، 15 يونيو 2018 02:35 م
30 دقيقة من مباراة مصر واروجواى.. التعادل السلبي سيد الموقف
مصطفى الجمل

سيطر التعادل السلبي على أول 30 دقيقة من عمر مباراة منتخب مصر واوروجواي، في إطار ثاني مبارايات المجموعة الأولى من كأس العالم روسيا 2018.

بدأت المباراة بمحاولة هجومية من منتخب اوروجواي في الدقيقة 1:40، ونجح دفاع منتخب مصر في تعطيلها عن طريق قلب الدفاع احمد حجازي. 

والتزم لاعب خط الوسط طارق حامد بمراقبة نجم باريس سان جيرمان ومنتخب اوروجواي كافاني، وتسبب في وقوعه في منتصصف الملعب في الدقيقة الثالثة من عمر مباراة.  

وظلت الكرة في منطقة خط وسط الملعب حتى الدقيقة الرابعة، التي شهدت أول هجمات منتخب مصر عن طريق الجناح الأيسر للمنتخب محمود حسن تريزيجيه. 

وفي الدقية السادسة، نجح احمد حجازي في قطع تمريرة طولية كادت أن تضع مهاجمي اوروجواي في وضعية انفراد بحارس مرمى المنتخب محمد الشناوي. 

وفي الدقيقة 7:57 تصدى محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، لتسديدة قوية من كافاني مهاجم منتخب مصر، ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. 

 وبعد مرور 10 دقائق، نجح منتخب مصر في الوصول إلى مرمى اوروجواي مرة ثانية، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وجهها محمود حسن تريزيجيه في يد حارس مرمى اوروجواي، موسليرا، حارس مرمى نادي جالاطا سراي التركي. 

وفي الدقيقة 13:17 تلقى سواريز تمريرة داخل منطقة جزاء منتخبنا القومي إلا أنه سددها بجوار القائم. 

وبداية من الدقيقة 17 بدأت صحوة منتخب اوروجواي على حساب المنتخب المصري، وشن الهجوم بقيادة سوايرز وكافاني هجمات سريعة، انتهت بفرصة كادت أن تكون الهدف الأول لفارق كافاني، لولا أن سواريز وضعها بجوار القائم الأيمن لمحمد الشناوي. 

وفي الدقيقة 25 شن منتخب مصر هجمة من الجانب الأيسر عن طريق محمود حسن تريزيجيه ، انتهت بسقوطه على حدود منطقة جزاء اوروجواي إلا أن الحكم لم يحتسب المخالفة. 

ومن الدقيقة 25 حتى الدقيقة 27 سيطر المنتخب المصري على مجريات الأمورة بتمريرات في منتصف الملعب. 

وفي الدقيقة 29 سدد بتسينو جناح ايمن منتخب اوروجواي مرت بجوار قائم محمد الشناوي، دون تشكيل أي خطورة. 

 دخل المنتخب المصري المباراة بتشكيل مكون من: «محمد الشناوي، احمد حجازي، علي جبر، طارق حامد، محمد النني، احمد فتحي، محمد عبد الشافي، عبد الله السعيد، مروان محسن، عمرو وردة، محمود تريزيجيه». 

فيما يدخل منتخب اوروجواي المباراة بتشكيل مكون من وسليرا فى حراسة المرمى، فاريلا، خيمينز، جودين، كاسيرس، بينتاكور، فيتشينو، نانديو، أراكسياتا، لويس سواريز وإدينسون كافانى.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق