كل الناس بيقولوا يا مصر.. مقاهي الكويت تجتمع على حب وتشجيع منتخب الفراعنة

الجمعة، 15 يونيو 2018 03:24 م
كل الناس بيقولوا يا مصر.. مقاهي الكويت تجتمع على حب وتشجيع منتخب الفراعنة
منتخب مصر
وكالات

حالة واسعة من الاهتمام والاحتشاد سيطرت على أجواء الكويت ومقاهيها خلال الساعات الأخيرة، وزادت مع انطلاق مباراة مصر وأوروجواي في كأس العالم روسيا 2018.

منذ صباح الجمعة استعدت معظم مقاهي الكويت، لانطلاق ضربة البداية لمنتخب الفراعنة أمام أوروجواي في مونديال روسيا 2018، وحرصت الأسر المصرية المقيمة بالكويت على الذهاب مبكرا للمقاهي، لمشاهدة المباراة، رغم ارتفاع درجة الحرارة وعطلة أول أيام عيد الفطر.

وفي هذا الإطار، قال زياد نواس، لبناني وصاحب مقهى بالكويت، إن زبائن مقهاه حرصوا على تأكيد حضورهم وحجز الأماكن منذ الليلة الماضية، خاصة العائلات والأسر المصرية، وهو ما اضطره لجلب مزيد من المقاعد والشاشات.

وقال عماد محرم، مصري يملك مقهى في الكويت، إنه زيّن مقهاه بأعلام مصر والكويت، مؤكدا أن كثيرين يفضلون مشاهدة المباراة في المقهى وسط أجواء الحماس الجماعية التي تشبه أجواء الاستاد بدرجة كبيرة، رغم أن كثيرين منهم يملكون أجهزة استقبال واشتراكات في القنوات المشفرة التي تعرض البطولة.

وأكد المهندس على أحمد الصائغ، أثناء دخوله أحد المقاهي استعدادا لمشاهدة مباراة منتخب مصر مع أوروجواي في روسيا 2018، أنه جاء لتأكيد حجز طاولة بتسعة مقاعد، لمشاهدة المباراة مع أسرته وأحد أصدقائه وأسرته، في أجواء عائلية كبيرة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق