#رجالة_مصر.. هكذا استقبل المصريون نتيجة مباراة المنتخب مع أوروجواي رغم الخسارة

الجمعة، 15 يونيو 2018 05:06 م
#رجالة_مصر.. هكذا استقبل المصريون نتيجة مباراة المنتخب مع أوروجواي رغم الخسارة
منتخب مصر في كأس العالم روسيا 2018
كتب محمد أسعد

انتهت أولى مباريات مصر بكأس العالم روسيا 2018، بعد معركة عنيفة بينه وبين نظيره الأوروجواني، ظهر فيها منتخب الفراعنة بصورة مشرفة، وانتهت بفوز الأخير بهدف مباغت في الدقيقة 89.

رغم خسارة المنتخب الوطني في المباراة، جاءت ردود الأفعال إيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أشاد روادها بأداء المنتخب طوال مدة المباراة وحتى اللحظات الأخيرة، واعتبروه أداءً مشرفا لأول مباراة لمصر في كأس العالم.

دليل الأداء البطولي للمنتخب ترجمه فوز محمد الشناوي، حارس المنتخب الوطني، بلقب أحسن لاعب في المباراة، وحيازته النصيب الأكبر من الإشادة، إذ اعتبره الكثيرون أفضل لاعب في المباراة، لما قام به من صد مجموعة من الهجمات لمنتخب أوروجواي.

وزاد هاشتاج #رجالة_مصر و#شجع_مصر على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروا أن مصر قادرة بهذا الأداء على التأهل لدور الـ16 وتحقيق الفوز على كل من روسيا والسعودية.

وأعلن الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فوز حارس المنتخب الوطني محمد الشناوي بجائزة أفضل لاعب في مباراة أوروجواي، وجاء اختيار الشناوي عقب حصوله على أعلى نسبة تصويت في الاستفتاء الجماهيري الذي طرحه الموقع الرسمي لـ"فيفا"، إذ تألق وأنقذ مرمى الفراعنة من عدة فرص خطيرة.

ويتصدر منتخب روسيا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعدما حقق فوزًا كبيرا على السعودية بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس بالعاصمة الروسية "موسكو"، متفوقًا بفارق الأهداف عن أوروجواي صاحبة نفس الرصيد من النقاط، ثم المنتخب الوطني ثالثا يليه نظيره السعودي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق