رئيس الحكومة الجديد في عيون البرلمان.. كيف يرى نواب الإسكان الدكتور مدبولي؟

السبت، 16 يونيو 2018 06:00 ص
رئيس الحكومة الجديد في عيون البرلمان.. كيف يرى نواب الإسكان الدكتور مدبولي؟
الدكتور مصطفى مدبولي

مصطفى مدبولي.. رئيس الوزراء الجديد، ووزير الإسكان، تلك الشخصية التي اجتمع عليها نواب البرلمان ووافقوا على توليها مجلس رئاسة الوزراء، خلال الولاية الثانية للرئيس عبد الفتاح السيسي، نتيجة لتجاوبه السريع وحلوله المنطقية إضافة إلى الطفرة التي حققها خلال الفترة الماضية.
 
تلقى الدكتور مصطفى مدبولي، إشادة كبيرة من نواب البرلمان بشكل عام، ونواب لجنة الإسكان بشكل خاصة، ذلك نتيجة لتعامله، مع طلبات نواب اللجنة، واستجابته لها، كما عددوا مميزات حقيقة الإسكان في عهده، وحجم الإنجاز الذي حققه والمشروعات التي افتتحها خلال الفترة الماضية.
 
من جانبه أكد النائب عاطف عبد الجواد، أن دور الدكتور مصطفى مدبولي هام جدا وأنه قام بإنجاز الكثير خلا الفترة الماضية، مشيرا إلى أن «مدبولي» منذ أن تولى حقيقة الإسكان وهو لا يهدأ ودائما لديه رؤية ثاقبة ويعمل وفقا لاستراتيجية وجدول زمني، كما أنه شديد التواضع، ومكتب مفتوح للجميع.
 
ولفت عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، إلى أن «مدبولي»، كان حريص على التواصل مع جميع النواب وتخصيص يومين في الشهر لمدة ثلاث ساعات للقاء أعضاء البرلمان بمقر الوزارة لعرض مشاكل الدوائر وإيجاد حل سريع وفوري وعاجل لها وفقا لمعلومات دقيقة.
 
من جانبه قال النائب خالد عبد العزيز فهمي، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الحكومة الجديدة، مشهود له من جميع النواب بالعبقرية في التعامل والتنظيم الدقيق والجهد والمثابرة، وذلك من خلال تعامل أعضاء البرلمان معه عن قرب، بالإضافة لحرصه الشديد على التعامل مع كل الملفات بجدية.
 
ولفت «فهمي»، إلى أنه من خلال تعامل النواب مع «مدبولي»، منذ أن كان وزيرا للإسكان اتضح لديهم بما لا يدع مجال للشك أنه يعلم جيدا ماذا يريد وكيف يحقق أهداف وزارته، سواء في الإسكان والمرافق وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك وفقا لما هو متاح، وبتنظيم وكفاءة دقيقة.
 
بدوره، أكد النائب خالد عبد العزيز فهمي، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن رئيس الحكومة الجديدة، مشهود له من جميع النواب بالعبقرية في التعامل والتنظيم الدقيق والجهد والمثابرة.
 
ولفت وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، إلى أن مصطفى مدبولي لديه حرص الشديد على التعامل مع كل الملفات بجدية، فمن خلال تعامل النواب معه منذ أن كان وزيرا للإسكان اتضح لديهم أنه يعلم جيدا ماذا يريد وكيف يحقق أهداف وزارته، سواء في الإسكان والمرافق وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بتنظيم وكفاءة دقيقة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق