رونالدو معشوق إسبانيا رغم استباحة شباكها.. هذا ما قاله مدرب الماتادور عن "الدون"

السبت، 16 يونيو 2018 03:00 م
رونالدو معشوق إسبانيا رغم استباحة شباكها.. هذا ما قاله مدرب الماتادور عن "الدون"
كريستيانو رونالدو
وكالات

توالت الإشادات على لاعب المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالد، بعد اللقاء التاريخي الذي قدمه اللاعب في المباراة التي جمعت بلاده بالمنتخب الإسباني في كأس العالم المقام بروسيا، وانتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، فبعد أن وصف مدرب منتخب البرتغال «الدون» بالرائع، لم تمنع المنافسة مدرب المنتخب الإسباني الجديد رناندو هييرو من أن ينهال بالتعليقات المعجبة بأفضل لاعب في العالم العام الماضي كونه «استثناني» بحسب وصفه.  

فرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال الأول فى كرة القدم أشاد  بأداء كريستيانو رونالد فى أول مباراة للفريق بالمونديالووصف وجوده فى صفوف فريقه بـ"الرائع" لما يملكه من "قدراته ذهنية وبدنية وامكانات هائلة"، مؤكدًا "الأهم من حالته البدنية هو لياقته الذهنية... كما أن لديه إمكانات هائلة. حينما كنا متأخرين فى النتيجة، كان هو من دفع الفريق.. هذا أمر رائع، لكنه يستند إلى العمل أيضا".

"من الرائع امتلاك لاعب مثل كريستيانو" هكذا استكمل سانتوس حديثه عن كريستيانو قائلًا: «لدينا أفضل لاعب فى العالم وهو شيء خيالي. أنا سعيد للغاية لكونه برتغاليا».

في سياق متصل خرج فرناندو هييرو مدرب منتخب إسبانيا الاول فى كرة القدم ، عقب التعادل مع البرتغال 3-3 بتصريحات أشاد فيها باللاعب البرتغالي، قائلًا: «أنه حينما يكون لدى المرء "موهبة" مثل كريستيانو رونالدو فإن هذا "حظ"، لكنه اشار الى أنه "لم يكن ليستبدله" بأي من لاعبيه في (لاروخا)»، موضحًا أنه عندما كان بوسعنا رفع النتيجة لـ4-2، جاءت لحظة أو تفصيلة انهى بها رونالدو المباراة بالتعادل.

ويبدو ان  الثلاثية التي سجلها كريستيانو أمس سترفع من معنويات المنتخب البرتغالي للصعود إلى الدور الثاني بعد إخفاقه في المونديال الماضي في البرزايل وخروجه من دور المجموعات، حيث قال رونالد أن منتخب بلاده ليس "الأقرب" لبلوغ دور الستة عشر بمونديال روسيا ولكنه من المرشحين ، معربًا عن سعادته بالأهداف الثلاثة التي سجلها، مضيفًا «سنقدم أفضل ما يمكننا. لنفوز على المغرب فى طريقنا للوصول للدور التالي. الفريق يقدم أداء جيدا جدا».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق