تهديدات بقتل ترامب وطرد سفيرته بكندا.. تفاصيل «طرد غريب» بالسفارة الأمريكية

الأحد، 17 يونيو 2018 12:33 ص
تهديدات بقتل ترامب وطرد سفيرته بكندا.. تفاصيل «طرد غريب» بالسفارة الأمريكية
ترامب
كتب مايكل فارس

فى واقعة غريبة، تلقت سفيرة الولايات المتحدة فى كندا، كيلى كرافت، طردا غريبا يحمل بخلاف تهديدات بطردها من كندا، رسائل تهديد أخر بقتل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وكشفت صحيفة (ذى هيل) الأمريكية، خلال موقعها الإلكتروني، أن سفيرة الولايات المتحدة فى كندا، كيلى كرافت ، تلقت طردًا بريديًا، الخميس، يحتوى على تهديد بالقتل ومسحوق أبيض، و رسالة تهديد بالقتل ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وأعضاء من عائلته.

وقد تم إرسال الطرد إلى عنوان كرافت بالسفارة الأمريكية فى أوتاوا ، لكن أحد موظفى البريد بمقر إقامة كرافت اكتشفه ، ثم تدخلت الشرطة ، وأظهرت الاختبارات أن المسحوق الأبيض غير ضار.

وأجرى رئيس الوزراء الكندى جاستن ترودو اتصالا هاتفيا بالسفيرة الأمريكية، الجمعة، وعرض عليها المساعدة، بحسب الصحيفة، التى أكدت أن الحادثة تأتى وسط ارتفاع التوترات بين «ترودو» من ناحية و «ترامب» من ناحية أخرى ، بعد وصم الأخير لترودو بأنه "غير أمين وضعيف" عقب اجتماع قمة مجموعة السبع الصناعية فى كندا.
وذكرت الصحيفة أن ترامب التوقيع على بيان اعتمدته بقية أعضاء القمة فى نهايتها ؛ وكان ترامب قد نفّذ تعريفة بنسبة 25% على الصُلب وأخرى بنسبة 10% على الألومنيوم المستوردَين من دول أخرى من بينها كندا.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق