الدب يخشى من لعنة الفراعنة.. هذا ما قاله نجم الفريق الروسي عن لقاء منتخب مصر

الأحد، 17 يونيو 2018 08:00 م
الدب يخشى من لعنة الفراعنة.. هذا ما قاله نجم الفريق الروسي عن لقاء منتخب مصر
دينيس تشيريشيف نجم منتخب روسيا

قبل أقل من 48 ساعة على اللقاء المرتقب بين منتخب مصر لكرة القدم، ونظيره الروسي، ضمن منافسات المجموعة الأولى في بطولة كاس العالم روسيا 2018، حصل المنتخب المصري على إشادة مهمة من الخصم.

الأداء البطولي الذي ظهر به لاعبو المنتخب الوطني في مباراة أوروجواي بالجولة الأولى من المنافسات، بعد ظهر الجمعة الماضية، إضافة إلى الاحتمالات القوية لعودة نجم المنتخب وليفربول الإنجليزي، الدولي اللامع محمد صلاح، إلى الملاعب في المباراة المقبلة، يبدو أنهما أثارا قلق المنافس، وهو ما بدا واضحا بقوة في تصريحات أحد أبرز نجوم منتخب روسيا.

في تصريحات صحفية وسط أجواء الاستعداد للقاء مصر، قال دينيس تشيريشيف، نجم منتخب روسيا، إن مباراة منتخب بلاده مع نظيره المصري مباراة صعبة، مشددا على قوة الدفاع المصري، وهو ما يبدو أنه استند في تقييمه إلى أداء لاعبي الدفاع أمام أوروجواي، ونجاحهم في تقليل القوة الهجومية الضاربة للمنتخب الأوروجواني.

وأضاف "تشيريشيف" في تصريحات نقلتها وكالة "تاس" الروسية، إن "مباراة منتخب مصر ستكون صعبة للغاية، وما يزيد من صعوبتها أن المنتخب المصري يقدم كرة دفاعية جديدة، كما يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على تنفيذ الهجمات المرتدة السريعة"، وشدد نجم المنتخب الروسي على أن تركيز فريقه سينصبّ على تحقيق الفوز أمام المنتخب المصري، متابعا: "لا أعلم إذا كان محمد صلاح سيتمكن من المشاركة أم لا، لكن هذا الأمر لا يشغلنا فى الوقت الحالي".

كان اللاعب دينيس تشيريشيف قد سجل "هدفين" في فوز منتخب روسيا على السعودية بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضي، في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى والمباراة الافتتاحية للبطولة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق