هل شعب مصر «بتاع مشاكل» بطبعه؟.. تعرف على عدد بلاغات المواطنين في إجازة العيد

الأحد، 17 يونيو 2018 10:00 م
هل شعب مصر «بتاع مشاكل» بطبعه؟.. تعرف على عدد بلاغات المواطنين في إجازة العيد
قيادات أمنية بوزارة الداخلية
كتب محمد شعلان

تتخذ وزارة الداخلية بإدارتها المختلفة التدابير الأمنية اللازمة لمنع أي محاولات من شأنها تعكير صفو المواطنين خلال أجازة عيد الفطر، وبينما يحتشد المواطنين للاحتفال بالأجازة في المتنزهات تقوم إدارات وزارة الداخلية بتأمين المواطنين كلا فى مجاله، ولاسيما قطاع النجدة الذي ينفذ خطة الوزارة خلال أجازة العيد والتواصل بصورة سريعة مع بلاغات المواطنين.

وعن بلاغات المواطنين خلال أجاز العيد، قال اللواء إيهاب مختار مدير الإدارة العامة لشرطة نجدة القاهرة، خلال يومي عيد الفطر الحالة الأمنية هادئة تماما ولا توجد بلاغات من شأنها تعكير صفو الأمن العام أو احتفال المواطنين فى العيد.

وأوضح اللواء إيهاب مختار، مدير شرطة نجدة القاهرة، إن المناسبات الخاصة المتمثلة في الاحتفال بالأعياد والأجازات الرسمية تشهد تنفيذ خطة موضوعة وجميع قوات الشرطة فى كل القطاعات تكون فى حالة استنفار أمنى كامل، مؤكدا أن الخطة الأمنية الموضوعة فى العيد محكمة من خلال قطاع أمن القاهرة.

وأشار اللواء إيهاب مختار، مدير شرطة نجدة القاهرة، إلى أن إدارة شرطة النجدة تشارك في تنفيذ الخطة وغرفة عمليات النجدة الرئيسية مسئولة عن تلقى جميع التعليمات والإخطارات والتوجهات الخاصة بالخطط الأمنية، مضيفا: «غرفة عمليات النجدة تعمل على مدار (24) ساعة والهدف منه تلقى بلاغات المواطنين»، مؤكدا أن غرفة النجدة بها أطقم كاملة من الضباط والأفراد والمجندين فى أجازة العيد بهدف التواصل السريع مع المواطنين وتحقيق أعلى درجات الاستجابة فى أجازة العيد.

وكانت غرفة عمليات النجدة قد أفادت بأن عدد البلاغات التي تتلقاها النجدة يومياً، تقدر من (800) لـ (1000)، بلاغ بإجمالي (30) ألف بلاغ شهريا ما بين مشاجرات ومصادمات وبلاغات مرفقية مثل انقطاع المياه والكهرباء وبلاغات الحرائق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق