هل يعود "مو" للفراعنة الثلاثاء؟.. إعلام موسكو يتوقع مشاركة صلاح في مباراة روسيا

الأحد، 17 يونيو 2018 01:00 م
هل يعود "مو" للفراعنة الثلاثاء؟.. إعلام موسكو يتوقع مشاركة صلاح في مباراة روسيا
النجم محمد صلاح
وكالات

بينما تتواصل التكهنات بشأن الحالة الصحية للاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، ومدى تعافيه من إصابته وإمكانية مشاركته في مباريات كاس العالم روسيا 2018، توقع الإعلام الروسي أن يشارك "مو" في المباراة المقبلة لمصر أمام روسيا، الثلاثاء المقبل.

في ضوء أهمية حضور امحمد صلاح ضمن تشكيل الفراعنة، واصلت الوكالات والصحف والمواقع الإخبارية والرياضية الروسية اهتمامها بأداء المنتخب المصرى خلال مباراته مع أوروجواى بالمونديال وعشية المباراة مع روسيا التى ستجرى فى سانت بطرسبورج بعد غد الثلاثاء.

في هذا الإطار أبرز موقع "تشيمبيونات دوت كوم" الروسي ما أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن مشاركة صلاح في مباراة روسيا، وتأكيداته أنه كان مستعدا لمواجهة أوروجواى أيضا، ولكن المدرب قرر عدم المخاطرة، أما صحيفة "أورا دوت رو" الإلكترونية، فقد تناولت الخبر ذاته تحت عنوان "نجم المنتخب المصري يتحدى المنتخب الروسي.

وتطرق عدد من المواقع الروسية لخبر حصول صلاح على تورتة مزينة بالحذاء الذهبي، وزنها 100 كيلوجرام، من المشجعين فى الشيشان، وذلك بمناسبة عيد ميلاده الذى صادف هزيمة مصر أمام أوروجواي.

أما موقع "سوف سبورت.رو"، فأجرى حوارا مع المعلق بقناة "ماتش تى في"، سيرجى كريفوخارتشينكو، الذى أرجع غياب صلاح عن المباراة مع أوروجواى إلى إدراك المنتخب المصرى أن المباراة مع روسيا هى التى ستكون مصيرية.

بدوره، أعد موقع "سبورت إكسبرس" تقريرا مصورا حول الأجواء السائدة فى مدينة جروزنى التى يتدرب فيها المنتخب المصري، بما فيها ما يتعلق بانتشار أعلام مصر وصور لمحمد صلاح فى شوارعها.

وأبرزت وكالة "تاس" تصريحات لاعب المنتخب الروسي، دينيس تشيريشيف، بأن نقاط قوة المنتخب المصرى هى الدفاع والهجوم المضاد.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق