خبر صحيح: زلزال هز العاصمة المكسيكية لحظة هدف المكسيك في ألمانيا بالمونديال (صور)

الأحد، 17 يونيو 2018 11:00 م
خبر صحيح: زلزال هز العاصمة المكسيكية لحظة هدف المكسيك في ألمانيا بالمونديال (صور)
مباراة المكسيك وألمانيا
طلال رسلان

في خبر قد يبدو مبالغ فيه بعض الشيء لكنه حدث بالفعل، وقع زلزال في العاصمة المكسيكية مساء اليوم الأحد، وتزامن مع توقيت إحراز منتخب المكسيك الهدف الأول الذي أوقعت به المنتخب الألماني في هزيمة من العيار الثقيل في مونديال روسيا 2018.

وذكرت صحيفة «ميترو» الإنجليزية أن الزلزال تزامن مع هدف المكسيك في ألمانيا وهز العاصمة المكسيكية، «إنه أمر غريب حقا لكن هذا ما حدث بالفعل».

Capture
 
Capture
 
وأعلن مركز الإرصاد ومراقبة الزلازل والتحليل الجيولوجي والبحوث "SIMMSA"، عبر حسابه "تويتر"، أن السبب وراء "الهزة الضعيفة" هو الاحتفال بهدف المهاجم المكسيكي هيرفينغ لوزانو في مرمى الحارس الألماني مانويل نوير، في الدقيقة الـ 35، من زمن الشوط الأول للمباراة.
 
وأوضح المصدر أنه: "تم توثيق زلزال في مدينة مكسيكو، ويحمل طابعا عرضيا. وعلى الأرجح ، ذلك كان سببه قفزات مجموعات كبيرة خلال هدف فريق المكسيك في بطولة كأس العالم، رصدها اثنان على الأقل من أجهزة الاستشعار".
 
ودخلت المكسيك المباراة وتمني النفس بالتعادل أمام فريق لديه قوة ضاربة في الهجوم والدفاع، لكن سرعان ما تغير الأمل بأربع نقلات خطف منتخب المكسيك الماكينات الألمانية بهدف في الشوط الأول خلال المباراة المقامة بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة فى بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا وتستمر حتى 15 يوليو المقبل.


خلال الدقيقة 35، خطف هيرفينج لوزانو، لاعب المنتخب المكسيكى الهدف الأول فى شباك نظيره الألمانى، من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "لوجنيكى" فى العاصمة الروسية "موسكو"، 

المنتخبان الألمانى والمكسيكي يتنافسان فى المجموعة السادسة بمونديال روسيا، والتى تضم بجانبهما كلا من "كوريا الجنوبية، السويد" حيث يلتقى المنتخبين الأخيرين وجها لوجها فى الثانية من ظهر غدا الاثنين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق