نجوم مصر في مدرجات كاس العالم.. 1200 مشجع يطيرون لبطرسبرج قبل مباراة روسيا غدا

الإثنين، 18 يونيو 2018 03:00 م
نجوم مصر في مدرجات كاس العالم.. 1200 مشجع يطيرون لبطرسبرج قبل مباراة روسيا غدا
جماهير مصر - أرشيفية

مئات المشجعين يؤازرون المنتخب المصري في المدرجات غدا الثلاثاء، في مواجهته مع المنتخب الروسي ضمن منافسات المجموعة الأولى روسيا 2018، بينهم عشرات من النجوم.
 
في إطار دعم المنتخب الوطني قبل مواجهته المهمة، نظمت شركة مصر للطيران اليوم الاثنين 8 رحلات شارتر "عارضة" لنقل 1200 مشجع لمؤازرة المنتخب المصري في ثاني مبارياته في مشواره بمنافسات كاس العالم روسيا 2018.
 
وبحسب مصادر فإن الرحلات التي انطلقت إلى روسيا تحمل على متنها عددا من النجوم والشخصيات العامة والبارزين في مختلف المجالات، يتقدمهم عدد من الفنانين والإعلاميين والصحفيين والشخصيات السياسية البارزة.
 
160678-الجماهير-المصرية-فى-ملعب-المباراة--(3)
 
وقد استقبلت سلطات المطار الجماهير والشخصيات المغادرة إلى روسيا في مبنى الركاب رقم 2، وأنهت إجراءات سفرهم على الرحلات ضمن الجسر الجوي الذي تنظمه الشركة لنقل 3 آلاف مشجع على 19 رحلة شارتر، إضافة إلى الرحلات الأساسية.
 
وفي هذا الإطار، قال صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إنه سيتم توفير كل التسهيلات اللازمة لنقل المشجعين، كون مصر للطيران الناقل الرسمي للمشجع والمنتخب المصري، باستخدام أحدث طرازاتها التي تتمتع بأعلى مستويات الرفاهية، ضمن الدور القومي الذي تقوم به الشركة الوطنية في دعم ورعاية كل الأندية والمنتخبات المصرية المشاركة في البطولات الدولية في مختلف الألعاب الرياضية، وستهبط الرحلات الشارتر بالمطارات التي تشهد مباريات كأس العالم.
 
201419-الجماهير-المصرية-تزين-روسيا-بالأزياء-الفرعونية--(6)

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق