بسم الله الرحمن الرحيم الإجابة تونس.. 3 مفاتيح لفوز نسور قرطاج على إنجلترا

الإثنين، 18 يونيو 2018 06:00 م
بسم الله الرحمن الرحيم الإجابة تونس.. 3 مفاتيح لفوز نسور قرطاج على إنجلترا
جوزيه مورينيو
كتب محمد شعلان

يستعد نسور قرطاج "منتخب تونس" لخوض مباراة قوية وصعبة أمام المنتخب الإنجليزي، مساء اليوم، يحاول من خلالها إعادة البسمة لجماهير الكرة العربية في كأس العالم 2018 بعد خسارة ثلاثة منتخبات عربية في الجولة الأولى، حيث خسرت السعودية من روسيا بخماسية نظيفة، ومصر من أورجواي بهدف نظيف، والمغرب من إيران بنفس النتيجة.

وتوقع المدرب العالمي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، فى لقاء على قناة روسيا اليوم، حسم منتخب انجلترا لمباراة الليلة أمام تونس لتفوقه فى المستوى، مؤكدا أن تونس ستُشكل بعض المصاعب الصغيرة أمام الإنجليز لكن الفوز فى النهاية سيكون للموهبة والخبرة الأوروبية، حيث أن صفوف المنتخب الإنجليزي يجمع مجموعة من خيرة اللاعبين في أوروبا الذين يلعبون بأفضل دوري في العالم.

وذكر المدرب العالمي جوزيه مورينيو، بعض السلبيات فى منتخب انجلترا التي نتمنى من نسور قرطاج الضغط من خلالها لاقتناص 3 نقاط غالية أو الخروج بنتيجة إيجابية نستعيد بها الفرحة للعالم العربى، ونرصد 3 نقاط ضعف فى منتخب إنجلترا حسبما عددها "مورينيو" وهي: أن إنجلترا بطبيعتها تشاؤمية نوعا ما، تشك بنفسها وليست واثقة بذاتها كثيرا، تعانى من ضغوط شديد.

 

ويسعى منتخب تونس لحفظ ماء وجه الكرة العربية، بالخروج من مباراة إنجلترا بنتيجة إيجابية، بعد الهزائم الثلاثة التى تعرضت لها منتخبات السعودية ومصر والمغرب ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات فى بطولة كأس العالم.

وفى المقابل، يسعى منتخب إنجلترا لحصد النقاط الثلاث فى ضربة البداية نحو تحقيق حلم الحصول على كأس العالم، لتعويض الجماهير عن النكسات التى تعرض لها طوال السنوات الماضية، حيث الخروج المذل من الدور الثانى على يد إيسلندا، فى بطولة كأس الأمم الأوروبية التى أقيمت فى فرنسا قبل عامين، كذلك الخروج من الدور الأول فى بطولة كأس العالم التى أقيمت قبل 4 أعوام فى البرازيل.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق