ممكن تشتري النهارده.. اسعار الذهب اليوم الاثنين 18-6-2018 فى مصر

الإثنين، 18 يونيو 2018 02:00 م
ممكن تشتري النهارده.. اسعار الذهب اليوم الاثنين 18-6-2018 فى مصر
ذهب

لا يبدو أن الذهب سيعود إلى منحنى الصعود مرة أخرى في الفترة القليلة المقبلة، فالمؤشرات المتتابعة خلال الأيام الأخيرة تؤكد أن المعدن الأصفر فقد موقعه الصاعد، وأن الفترة المقبلة قد يسيطر عليها اللون الأحمر.

النجاحات التي يحققها الدولار الأمريكي، بعد رفع سعر الفائدة، وحالة الهدوء التي تسيطر على كثير من الملفات الساخنة عالميا، وقمة دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي، كلها سحبت البساط من الذهب كملاذ استثماري آمن، ما قاد إلى تراجع أسعاره عالميا، والأمر نفسه في تعاملات السوق المحلية.

بحسب آخر مؤشرات الأسواق، فقد شهدت اسعار الذهب في تعاملات اليوم الاثنين 18-6-2018 استقرارا لجميع الأعيرة، بعد انخفاض اسعار الذهب أول من أمس السبت بقيمة 3 جنيهات في سوق الصاغة بمصر، ليسجل الجرام من عيار 21، الأكثر شعبية وتداولا في مصر، 642 جنيها حتى الآن.

وافتتح سوق الصاغة تعاملاته اليوم على استقرار فى الأسعار، والتى قد ترتفع أو تنخفض جنيه عن السعر المذكور، وشهدت أسعار أوقية الذهب عالميا تراجع كبير الأيام الماضية بما قيمته 16 دولار حتى الآن لتسجل الأوقية 1282 دولار، ولم يستجب السوق فى مصر للتراجع العالمى إلا فى حدود تراجع 3 جنيهات فقط بسبب ارتفاع سعر الدولار.

 

سعر الذهب اليوم

اسعار الذهب في مصر، قد تشهد بعض التفاوت الطفيف فى سعر الأعيرة المختلفة بمحافظات مصر المختلفة، هذا التفاوت في سعر الذهب قد يكون 50 قرشا أو جنيه واحد، وكذلك سعر مصنعية الذهب تختلف من تاجر إلى آخر ومن شركة إلى أخرى.

 

خدمة أسعار الذهب

أسعار الذهب في مصر اليوم، ضمن حزمة من الخدمات يقدمها "صوت الأمة"، وتشمل على تحديث فورى ولحظى لأسعار الذهب، فى سوق الصاغة المصرى، وكذلك تحديث للسعر العالمى للأوقية، مصحوبا بتحليل عن وضع سوق الصاغة.

 

أصبحت اسعار الذهب اليوم فى مصر كالتالى:

الجرام عيار 21 سجل 642 جنيها

الجرام عيار 18 سجل 550 جنيها

الجرام عيار 24 سجل 734 جنيها

الجنيه الذهب سجل 5136 جنيها.

الأوقية سجلت سعرا قدره 1282 دولارا أمريكا.

 

اسعار الذهب فى مصر تتأثر بصورة مباشرة بمستويات اسعار الذهب عالميا، وكذلك سعر الدولار فى سوق الصرف بمصر، إلى جانب عامل العرض والطلب، وشهد سوق الصاغة الأيام الماضية انتعاشة محدودة نتيجة شراء شبكة العيد.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق