الفراعنة يثيرون قلق الدب.. هذا ما قاله مدرب روسيا عن صلاح ومنتخب مصر قبل مبارة غد

الإثنين، 18 يونيو 2018 03:00 م
الفراعنة يثيرون قلق الدب.. هذا ما قاله مدرب روسيا عن صلاح ومنتخب مصر قبل مبارة غد
محمد صلاح
محمود علي

يبدو أن أداء المنتخب المصري القوى في أولى مبارياته أمام أوروجواي في المباراة التي انتهت بهزيمة الفراعنة بهدف وحيد في الدقائق الأخيرة بمونديال روسيا،  يثير قلق الدب الروسي الذي ينتظر لقاء مصر في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى، متمنيًا الفوز للصعود إلى الدور الثاني لاستكمال مشواره في البطولة الرياضية الأهم على وجه الأرض.  

ورغم تعليق المدير الفنى لمنتخب روسيا، الواثق من قدرة لاعبيه على إيقاف خطورة النجم المصرى محمد صلاح فى المباراة المرتقبة التى تجمع منتخبه مع مصر غد، الثلاثاء إلا أنه أكد فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم أن «لقاء مصر سيكون صعبأ، ومخطئ من يعتقد أننا سنواجه محمد صلاح فقط، بل سنواجه منتخبا متكاملا يضم مجموعة مميزة من اللاعبين».

وعن حلم محمد صلاح للوصول إلى شباك المنتخب الروسي، أكد أنه «سيبذل قصارى جهده من أجل التسجيل فى مرمانا وإسعاد الجماهير المصرية، لكننا سنسعى جاهدين لإيقاف خطورته والجميع سيشاهد ذلك فى المباراة»، قائلاً، «هناك محاضرة بالفيديو ستعقد اليوم، سأشرح خلالها للاعبين نقاط القوة والضعف لمنتخب مصر، من أجل تحقيق الفوز فى مباراة الغد».

ولم يكن المدرب الروسي هو الوحيد الذي علق على قوة المنتخبص المصري، حيث أكد دينيس تشيريشيف نجم منتخب روسيا صاحب الهدفين في مرمى السعودية في المباراة الاولي، على صعوبة مباراة مصر المحدد قائلًا: «المباراة أمام منتخب مصر ستكون صعبة للغاية، ومما يصعب مهمتنا أن المنتخب المصرى يقدم كرة دفاعية جديدة، كما يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على تنفيذ الهجمات المرتدة السريعة».

وأضاف صاحب جائزة أفضل لاعب في مباراة روسيا والسعودية الافتتاحية «تركيزنا منصب على تحقيق الفوز أمام المنتخب المصرى، لا أعلم إذا كان محمد صلاح سيتمكن من المشاركة أم لا، لكن هذا الأمر لا يشغلنا فى الوقت الحالى».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق