تونس تدخل موسوعة الدقيقة الـ90 في مونديال روسيا.. سقوط بثنائية أمام إنجلترا

الإثنين، 18 يونيو 2018 10:02 م
تونس تدخل موسوعة الدقيقة الـ90 في مونديال روسيا.. سقوط بثنائية أمام إنجلترا
كأس العالم 201

يبدو أن لعنة الدقيقة الـ90 ستطارد المنتخبات العربية في مونديال روسيا 2018، بعد سقوط المنتخب التونسي هو الآخر أمام إنجلترا بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة، التى تجمع المنتخبين حاليا على ملعب "فولفوجراد أرينا"، ضمن منافسات المجموعة السابعة فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

في الدقيقة 11 تقدم المنتخب الإنجليزى مبكرًا، عبر مهاجمه هارى كين من خلال متابعة من أمام مرمى المنتخب التونسى إثر كرة عائدة من معز حسن حارس تونس.

ثم تعادل فرجانى ساسى للمنتخب التونسى من ركلة جزاء فى الدقيقة 34 من عمر اللقاء، وهو أول هدف عربى فى المونديال.

 

وفى الوقت بدل الضائع من المباراة خطف قائد المنتخب الإنجليزي هاري كين الهدف الثانى بضربة رأس ليمنح منتخب بلاده ثلاث نقاط غالية.

وتعرض معز حسن حارس مرمى منتخب تونس للإصابة وحل فاروق بن مصطفى بدلاً منه فى الدقيقة 15، وخرج حارس نسور قرطاج من ملعب المباراة باكيا.

وأتيحت العديد من الفرص للمنتخب الإنجليزي من أجل التسجيل خاصة فى الشوط الأول، بعدما أهدر خيسي لينجارد انفرادًا صريحًا بالمرمى، وكذلك كرة خطيرة أمام المرمى التونسي ارتدت من العارضة وكانت جميعها فى الشوط الأول.

وبهذه النتيجة يحصد المنتخب الإنجليزي 3 نقاط غالية بالتساوى مع بلجيكا بثلاث نقاط بعد فوزه على بنما الأخير اليوم 3-0 ، بينما يحتل المنتخب التونسي ونظيره بنما المركزين الأخيرين بالمجموعة بدون رصيد من النقاط.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق