فيديو| وتحققت النبؤة.. حيوانات توقعت خسارة المنتخب المصري وخروجه من المونديال؟

الأربعاء، 20 يونيو 2018 10:00 ص
فيديو| وتحققت النبؤة.. حيوانات توقعت خسارة المنتخب المصري وخروجه من المونديال؟
كتب| أحمد قنديل

خسر المنتخب الوطني أمام نظيره الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كريستوفسكى بمدينة سانت بطرسبرج  في الجولة الثانية للمجموعة الأولى لكاس العالم بالتعادل السلبي، وبتلك النتيجة تصدر المنتخب الروسي قمة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، محققا رقما قياسيا بتسجيل 8 أهداف في أول لقائين بالبطولة، ليعادل رقم المنتخب الإيطالي 1934، كأكبر عدد أهداف للمنتخب صاحب الأرض في أول لقائين.

ربما لا يعلم الكثير من الأشخاص، أن هناك طقوس تمارسها بعض المجتمعات لتوقع نتائج البطولات الكبرى من خلال تنبؤات الحيوانات وذلك من خلال العديد من التقاليد المختلفة.

ومن الواضح أن النبؤات الخاصة بمباراة اليوم التي جمعت بين مصر وروسيا جاءت كلها صائبة، وذلك وفقًا لما تم عرضه من مقاطع فيديو قبيل المباريات.

قط يدعى "أخيل"، واحد من أشهر الحيوانات المعروفة بتوقع النتائج حول العالم، جاءت توقعات اليوم وفقًا لما نشرته فضائية "Euro News"، بفوز الفريق الروسي أصحاب الأرض، وذلك من خلال اختياره تذوق طعام طبق روسي، بعد أن قدم القائمين عليه طبقين له الأول روسي والأخر مصري.

وفي ذات السياق توقع قرد يدعى سبارتاك بحديقة حيوان يكاترينبورج، بأن تفوز روسيا على مصر، وذلك بعد تناوله الحلوى من الصحن الموجود بجانب علم المنتخب المصري، ومن المعروف أن شرط المسابقة هو أن يكون المنتخب المأكول من ناحيته هو الخاسر.

أيضًا تنبأ ثعلب الماء "غاري" بفوز المنتخب الروسي على نظيره المصري من خلال اختيار الكرة التي تحمل العلم الروسي.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق