ماذا حدث في مونديال روسيا؟.. الشركة الراعية للمنتخب الوطني توضح القصة الكاملة

الأربعاء، 20 يونيو 2018 12:40 م
ماذا حدث في مونديال روسيا؟.. الشركة الراعية للمنتخب الوطني توضح القصة الكاملة
منتخب مصر لكرة القدم في روسيا 2018

رغم تعثر خطوات المنتخب المصري لكرة القدم في منافسات كاس العالم روسيا 2018، إلا أن الأجواء الإيجابية التي شهدتها البعثة، وكثافة الحضور الجماهيري المصري في مدرجات المنتخب، كانا من الأمور الملفتة والمهمة في التجربة.
 
في إطار اهتمام جموع المصريين بمعرفة تفاصيل ما شهدته الأراضي الروسية خلال فترة تواجد بعثة المنتخب المصري واستعداداتها المباريات، واهتمامهم بالتعرف على أخبار وتفاصيل حالة الحشد الجماهيري لدعم الفريق الوطني، أصدرت شركة "بريزنتيشن سبورت" الراعية للمنتخب والاتحاد المصري لكرة القدم بيانا توضيحيا بتفاصيل الأمر.
 
في مستهل بيانها تقدمت شركة بريزنتيشن سبورت بخالص الشكر لجماهير كرة القدم المصرية، التي استجابت لدعواتها للوقوف خلف المنتخب الوطني لكرة القدم، في مشواره بنهائيات كأس العالم روسيا 2018.
 
وقالت الشركة في بيانها، إنها "وجهت الدعوة لـ1350 مشجعا مصريا للمشاركة في مساندة المنتخب، من الفائزين في مسابقات الشركات الراعية أو في المسابقات الأخرى المتنوعة، والفنانين والشخصيات العامة ورجال الأعمال والرياضيين، ونعتقد أن بريزنتيشن سبورت قد نجحت في مهمتها، وبات شكل الجماهير المصرية واضحا وصريحا وجميلا في ملاعب كأس العالم".
 
وأضافت بريزنتيشن سبورت: "تنتهز الشركة هذه الفرصة في التأكيد على أنه لا علاقة لها بفندق إقامة المنتخب بأي صورة، وأنه لا يوجد أي من موظفيها أو مشجعيها كان مقيما في فندق المنتخب، أو حتى في أحد الفنادق القريبة منه، وأن دورهم اقتصر على التواجد في مناطق التشجيع (fan zones) ومساعدة جماهير الكرة المصرية".

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق