لماذا خسر الفراعنة أمام الدببة؟.. مدرب روسيا يكشف ثغرات منتخب مصر في مباراة الـ3-1

الأربعاء، 20 يونيو 2018 06:00 م
لماذا خسر الفراعنة أمام الدببة؟.. مدرب روسيا يكشف ثغرات منتخب مصر في مباراة الـ3-1
ستانيسلاف شيرشيسوف وكوبر
كتب محمد شعلان

"هذا هو حال كرة القدم".. نجح المدير الفني للمنتخب الروسي في فك شفرة منتخب الفراعنة بمباراة سان بطرسبرج الحاسمة، وبعد أن كانت كافة الميزان تتأرجح بين المنتخبين خلال مجريات الشوط الأول إلا أن الدب الروسي استطاع أن يقلب الموازين وينقض على المنتخب الوطني ليقتنص ثلاث نقاط غالية خلال الشوط الثاني ليحسم بها صعوده لدور الـ16 بمونديال 2018.

وكشف ستانيسلاف شيرشيسوف، المدير الفني لمنتخب روسيا، عن سر عبور الدب الروسي للدور الـ16 بالمونديال من خلال بوابة الفراعنة بثلاثية قاسية على قلوب وعقول المصريين، وهو التوتر الذي أصاب المنتخب المصري بعد تسجيل الهدف الأول خلال الدقائق الأولى من الشوط الثاني، وما أعقب الهدف من حماس لاعبي المنتخب الروسي لتسجيل العديد من الأهداف لحسم اللقاء الصعب.

كما أرجع ستانيسلاف شيرشيسوف، مدرب منتخب روسيا، أيضا السبب في فوز الدب الروسي بالمباراة إلى معرفته بإمكانيات لاعبي فريقه والتحرك من خلال هذه القدرات، والاستعداد الجيد للمباريات بغض النظر عن الفريق الخصم، ودراسة المنتخب المصري جيدا من خلال تحليل الأداء أمام أوروجواي الذي أعطاهم انطباع كافي عن منتخب الفراعنة.

وكان ستانيسلاف تشيرتشيسوف، المدير الفنى لمنتخب روسيا، قد أكد سعادته البالغة بعد تأهل فريقه لدور الـ16 عقب الفوز على المنتخب الوطني فى المباراة التى جمعتهما بالأمس، حيث فاز المنتخب الروسى على الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب كريستوفسكى بمدينة سانت بطرسبرج فى الجولة الثانية للمجموعة الأولى لكاس العالم.

 

كما يواجه منتخبنا الوطنى شقيقه السعودى، فى الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى لبطولة كأس العالم، والتي تضم بجانب الفريقين منتخبي أورجواى وروسيا، وتقام مباراة مصر والسعودية يوم الاثنين المقبل فى تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق