هل سافر وفد الفنانين لروسيا على حساب الدولة؟.. نقيب الممثلين يكشف التفاصيل رسميا

الأربعاء، 20 يونيو 2018 11:32 م
هل سافر وفد الفنانين لروسيا على حساب الدولة؟.. نقيب الممثلين يكشف التفاصيل رسميا
نقيب الممثلين أشرف ذكي
طلال رسلان

هجوم شديد عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أعقب ظهور فنانين مع لاعبي المنتخب المصري في روسيا، أثار ذلك تساؤلات بشأن تكاليف السفر ومن يتحملها؟ وهل تواجد الفنانين فعلا في فندق إقامة المنتخب قبل مباراة روسيا التي تلقى فيها الفراعنة هزيمة ثلاثية مقابل هدف أقصته من أمل الصعود إلى دور الـ16 في مونديال روسيا 2018.
 
وفد الفنانين في روسيا

نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي خرج على الجمهور ببيان رسمي عبر فيه عن استيائه من حملة الهجوم الشرسة التي استهدفت وفد الفنانين، وقال مجيبا عن تساؤلات ألصقت تهما بالوفد المسافر «تلقينا دعوة من إحدى القنوات التي ترعى المنتخب، ولم نسافر على حساب الدولة وفق ما ردد البعض -عن عدم علم-، وذلك ضمن وفد كبير ضم عددًا من الإعلاميين والشخصيات العامة والبرلمانيين، ولم يتجاوز عددنا 10 فنانين، وفوجئنا بكثير من الادعاءات غير الصحيحة التي تم تداولها على مواقع التواصل، تفيد بزيارتنا للمنتخب الوطني في الملعب أو في مقر إقامتهم، وهو أمر عار تمامًا من الصحة، حيث إننا لم نذهب ولم نطلب حتى الذهاب للاعبي المنتخب في أي مكان، ولم نتواجد بالفندق الذي يقيمون به».
 
 
وتابع نقيب الممثلين في بيانه "فوجئنا بتداول صور تم التقاطها في مطار القاهرة على أنها في مقر إقامة اللاعبين ولم أفهم سببًا لادعاء هذا الأمر واستغلاله للهجوم على الفنانين ومحاولة التقليل من قدرهم والنيل منهم".
 
وأضاف "من حق فناني مصر التواجد في حدث هام مثل المونديال لتشجيع المنتخب الوطني، مثلنا مثل أي فئة من جماهير مصر، وقد كانت هناك حالة من الاحتفاء بوجود أعضاء الوفد المصري من الفنانين وسط مدرجات المشجعين المصريين والعرب، وهو أمر معتاد وطبيعي، ولكن ليس من المقبول أن يتم التجاوز في حق الفنانين على مواقع التواصل واتهامهم بالباطل ودون وجه حق".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

عيد العمال الليبرالي

عيد العمال الليبرالي

الجمعة، 03 مايو 2024 11:32 م