من غير فنانين.. كرواتيا تقصف الأرجنتين بالثلاثة

الخميس، 21 يونيو 2018 11:00 م
من غير فنانين.. كرواتيا تقصف الأرجنتين بالثلاثة

سقوط مدوٍ لنجم الأرجنتين ليونيل ميسي بعدما انهار أمام القوة الضاربة للمنتخب الكورواتي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم الخميس على ملعب "نيزنى نوفجوردو"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة بكأس العالم 2018.

جاءت ثلاثية الأرجنتين أقوى المنتخبات العالمية بعد هزيمة المنتخب المصري أمس أمام روسيا بثلاثية مقابل هدف خرج على إثرها الفراعنة من منافسة مونديال كأس العالم.

صاحب خروج المنتخب المصري موجة هجوم وشائعات بشأن سفر وفد الفنانين المصريين إلى روسيا لمؤازرة المنتخب، وتساؤلات بشأن تكاليف السفر ومن يتحملها؟ وهل تواجد الفنانين فعلا في فندق إقامة المنتخب قبل مباراة روسيا التي تلقى فيها الفراعنة هزيمة ثلاثية مقابل هدف أقصته من أمل الصعود إلى دور الـ16 في مونديال روسيا 2018.

الأمر الذي تأكد بعدها بأن الفنانين لم يشاهدوا لاعبى المنتخب إلا فى المباراة، تماما كأى مشجع آخر، أما عن الصور التى ساقها هؤلاء للتأكيد على "تحليلاتهم العبقرية" فهذه قصة أخرى من الزيف والتزوير، والتلاعب بعقول المتابعين، عبر تضليل متعمد وممنهج وواضح.

اقرأ أيضا:

هل زار الفنانون لاعبي المنتخب في مقر إقامتهم؟.. إليك الإجابة القاطعة بالصور

من ناحية أخرى نفى وفد الفنانين تماما أن يكون سفرهم على حساب الدولة، وخرج نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي على الجمهور ببيان رسمي عبر فيه عن استيائه من حملة الهجوم الشرسة التي استهدفت وفد الفنانين، وقال مجيبا عن تساؤلات ألصقت تهما بالوفد المسافر «تلقينا دعوة من إحدى القنوات التي ترعى المنتخب، ولم نسافر على حساب الدولة وفق ما ردد البعض -عن عدم علم-، وذلك ضمن وفد كبير ضم عددًا من الإعلاميين والشخصيات العامة والبرلمانيين، ولم يتجاوز عددنا 10 فنانين، وفوجئنا بكثير من الادعاءات غير الصحيحة التي تم تداولها على مواقع التواصل، تفيد بزيارتنا للمنتخب الوطني في الملعب أو في مقر إقامتهم، وهو أمر عار تمامًا من الصحة، حيث إننا لم نذهب ولم نطلب حتى الذهاب للاعبي المنتخب في أي مكان، ولم نتواجد بالفندق الذي يقيمون به». 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق