مونديال روسيا يشتعل بالمفاجآت.. إليك قائمة المتأهلين لدور الـ16

الجمعة، 22 يونيو 2018 04:00 ص
مونديال روسيا يشتعل بالمفاجآت.. إليك قائمة المتأهلين لدور الـ16
كأس العالم 2018

منافسات قوية ومفاجآت أقوى تشهدها منافسات كأس العالم 2018 في روسيا، واليوم انتهت مباريات اليوم الثامن من المنافسات، والتى قضت بتأهل منتخبين جديدين، وقربت الأرجنتين من توديع البطولة.

المنتخب الفرنسى حسم تأهله لدور الـ16 من كأس العالم بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط بالمجموعة الثالثة بفوزه على بيرو بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهم اليوم على ملعب إيكاتنبيرج أرينا، وكانت الديوك الفرنسية قد فازت فى أولى مبارياتهم بالمونديال على استراليا بهدفين نظيفين.

المنتخب الكرواتي هو الآخر انضم لقائمة المتأهلين لدور الـ16، بفوزه على الأرجنتين بثلاثية نظيفة، بعد أن كان قد فاز على نيجيريا بهدفين نظيفين فى أولى مبارياته بالمونديال، وبذلك ارتفع رصيده إلى 6 نقاط بالمجموعة الرابعة.

وحسم المنتخب الأوروجويانى تأهله لدور الـ16 بفوزه على السعودية بهدف نظيف أمس الأربعاء بالمجموعة الأولى، بعدما فاز على المنتخب الوطنى فى أولى مبارياته بالمونديال، وحسم أيضا المنتخب الروسى عبوره دور المجموعات بفوزه على الفراعنة أول أمس الثلاثاء، بعدما فاز على الأخضر بخماسية نظيفة فى افتتاحية البطولة.

بينما اقترب المنتخب الأرجنتينى من توديع البطولة بخسارته من كرواتيا بثلاثية نظيفة، فيما ودع الفراعنة والسعودية والمغرب وبيرو البطولة بشكل رسمى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة