انتفاضة الكبار.. نيجيريا تقترب من دور 16 في كأس العالم بثنائية بأيسلندا

الجمعة، 22 يونيو 2018 07:14 م
انتفاضة الكبار.. نيجيريا تقترب من دور 16 في كأس العالم بثنائية بأيسلندا
جانب من مباراة نيجيريا وأيسلندا
طلال رسلان

عودة كبيرة لمنتخب نيجيريا أمام أيسلندا بعد السقوط في المباراة الأولى الافتتاحية أمام كورواتيا، انتصار يُبقي على آمال جماهير نيجيريا في الصعود إلى دور 16 من منافسات كأس العالم 2018.

ملخص وأهداف مباراة نيجيريا وأيسلندا

جاء الشوط الأول باهتا ولم يشهد فرصا مثيرة، وانحصر اللعب فى وسط الملعب، ويلعب الفريقان على الهجمات المباغتة من أجل إحراز هدف مع وجود التحفظ الدفاعى.


الشوط الثاني كان مفاجأة للجميع من قبل المنتخب النيجيري استطاع قلب المباراة لصالحه بعد أن تقدم مهاجمه أحمد موسى فى الدقيقة 49 بعدما استلم عرضية من فيكتور موسيس وحولها بطريقة رائعة فى الشباك، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثانى فى الدقيقة 75 بعد مراوغة رائعة لحارس مرمى ايسلندا.

 

 

برصيد 4 أهداف استطاع أحمد موسى أن يكون الهداف التاريخي للمنتخب النيجيري فى بطولة كأس العالم؛ ثنائية في الخسارة أمام الأرجنتين 2-3 في مونديال 2014 وهدفين أمام أيسلندا في مونديال 2018.

وبهذا الفوز أصبح المنتخب النيجيري فى وصافة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، وقد أنعش آماله فى التأهل للدور ثمن النهائى، وكذلك آمال الأرجنتين التى تحتاج للفوز على النسور فى المباراة المقبلة من أجل التأهل رفقة منتخب كرواتيا.

وبهذه النتيجة يأتى ترتيب المجموعة الرابعة  كرواتيا 6 نقاط (ضمن التأهل لدور الـ16)، نيجيريا 3 نقاط، الأرجنتين نقطة واحدة، أيسلندا نقطة واحدة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق