بث مباشرمباراة المانيا والسويد اليوم السبت 23-6-2018 في كأس العالم مشاهدة مباراة المانيا والسويد يوتيوب مجاناً

السبت، 23 يونيو 2018 07:28 م
بث مباشرمباراة المانيا والسويد اليوم السبت 23-6-2018 في كأس العالم مشاهدة مباراة المانيا والسويد يوتيوب مجاناً
بث مباشرمباراة المانيا والسويد اليوم السبت 23-6-2018

بث مباشرمباراة المانيا والسويد اليوم السبت 23-6-2018 في كأس العالم مشاهدة مباراة المانيا والسويد يوتيوب مجاناً.

في مباراة من العيار الثقيل يسعى منتخب ألمانيا لتجاوز الهزيمة غير المتوقعة التي تعرض لها أمام المكسيك بهدف دون مقابل، في مستهل مشواره نحو الدفاع عن لقب كأس العالم.

ويلتقي منتخب ألمانيا في الثامنة مساء اليوم، السبت مع السويد، في بث مباشرة مباراة ألمنيا والسويد، على ملعب "فيشت" الأولمبى فى مدينة "سوتشى" الروسية، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات.

 

 ويكنك مشاهدة مباراة المانيا والسويد اليوم، والتي يتطلع فيها منتخب ألمانيا لتحقيق الفوز للحفاظ على آماله في التأهل لدور الـ 16، خاصة وأن أى نتيجة أخرى غير الفوز أمام السويد تعني حسابات صعبة لألمانيا في تخطى الدور الأول قبل مواجهة كوريا الجنوبية فى الجولة الثالثة والأخيرة.

منتخب ألمانيامنتخب ألمانيا

ويتقاسم منتخب السويد صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط مع المكسيك، بينما لا يزال رصيد منتخبى كوريا الجنوبية وألمانيا خالياً من النقاط.

ولن تكون مهمة منتخب ألمانيا فى تحقيق الفوز أمام السويد "سهلة"، حاصة وأنه سيواجه منتخبا عنيدا غالبا ما يلعب بطريقة دفاعية للخروج من المباراة بنقطة التعادل التي ربما تساعده في التأهل للدور الثانى قبل مواجهة المكسيك فى الجولة الثالثة والأخيرة.

واستهل منتخب السويد مشواره فى بطولة كأس العالم بالفوز على كوريا الجنوبية بهدف دون مقابل، ساعيا لاستغلال حالة انعدام الوزن التى يعانى منها منتخب ألمانيا من بدء فترة الإعداد لخوض منافسات المونديال لتحقيق نتيجة ايجابية.
القنوات الناقلة لمباراة المانيا والسويد اليوم

ولم يذق منتخب ألمانيا طعم الانتصار سوى فى مباراة واحدة كانت أمام السعودية بهدفين مقابل هدف واحد فى آخر 6 مباريات ودية خاضها، فيما حافظ على نظافة شباكه فى مباراة واحدة فقط، فى حين أن المنتخب الألمانى تمكن من تحقيق الفوز فى المباريات الـ 10 التى خاضها فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم فى روسيا، بينما لم تهتز شباكه سوى 4 مرات فقط.

تدريبات منتخب ألمانياتدريبات منتخب ألمانيا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة