آخر كلام.. كوبر: رحلتي انتهت المسؤولين مش عاوزني

الأحد، 24 يونيو 2018 06:00 ص
آخر كلام.. كوبر: رحلتي انتهت المسؤولين مش عاوزني
هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري

في تأكيد آخر على قرار رحيله من تدريب الفراعنة عقب السقوط في المرحلة الأولى من منافسات كأس العالم روسيا 2018، قال المدير الفني للمنتخب الوطني الأرجنتيني هيكتور كوبر «لم تعد الجماهير راغبة في ولا المسؤولين أيضا.. رحلتي انتهت مع الفراعنة».

وفي تصريحات صحفية على خلفية استعداد المنتخب لمباراته الأخيرة في المونديال أمام أمام المنتخب السعودي الذي خرج هو الآخر من المنافسات، أضاف كوبر «زيدان حقق بطولات مع ريال مدريد ورحل هذا أمر طبيعى».  

بات قرار الاستغناء عن الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب الوطني المصري لا رجعة فيه، بعد النتائج المخيبة لآمال الجماهير المصرية في كأس العالم والخروج المبكرة من الدور الأول.
 
ملف بديل كوبر هو الشغل الشاغل الآن لمسؤولي اتحاد الكرة، وطُرحت عدة أسماء خلفا للأرجنتيني في قيادة المنتخب، بينها البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الحالي للسد القطرى والزمالك سابقا.
 
حسابات اتحاد الكرة راحت إلى فيريرا في ظل معرفته بالكرة المصرية ونجاحاته مع الزمالك حيث فاز معه بالدوري والكأس.
 
ويبدو أن المنافسة مشتعلى في قائمة خليف كوبر، يتواجد أيضا ضمن المرشحين كل من الفرنسي آلان جريس، المدير الفنى لمنتخبات مالى والسنغال والجابون السابق، إلى جانب الفرنسى هيرفى رينارد، المدير الفنى الحالى لمنتخب المغرب، وإن كان ارتباطه بعقد ممتد مع المغرب حتى 2020 يحول دون التعاقد معه.
 
القائمة تتضمن أيضًا الفرنسي فيليب تروسيه الذي قاد من قبل منتخبات كوت ديفوار والمغرب ونيجيريا وبوركينا فاسو وجنوب أفريقيا، ونادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، والفتح الرباطي المغربى، إضافة إلى الفرنسي كلود لوروا، والذي شغل منصب المدير الفني لمنتخبات الكاميرون والسنغال والكونغو الديمقراطية وغانا وتوجو.
 
حسم حسن أحد الأسماء المرشحة بقولة لقيادة الفراعنة، عندما سئل عن ذلك قال إن المدير الفني للمنتخب الوطني هيكتور كوبر، هو المسئول عن نتيجة المباراة، موضحا أن هناك مهارات من اللاعبين لم يتم استغلالها.

وذكر حسام حسن، أنه يجب على المسئولين أن يقيّموا كوبر فنياً ما له وما عليه، مضيفاً أنه لو تم اتخاذ رأيه، فسيقول لكوبر "شكراً على ما قدمت للمنتخب"، مردفا: "مش نمشيه عشان الخسارة".

وأشار رداً على أنه لو طُلب منه تولى مسئولية قيادة المنتخب: "كنت أقبل واشتغل بالفكر اللى ربنا مديهولى، وأعمل تكتيكياً واللى هو قريب من طموحات الجماهير".

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق