مشاهدة مباراة البرتغال وإيران اليوم الإثنين 25-6-2018 في كأس العالم بث مباشر مباراة البرتغال وإيران مجانا

الإثنين، 25 يونيو 2018 01:13 م
مشاهدة مباراة البرتغال وإيران اليوم الإثنين 25-6-2018 في كأس العالم بث مباشر مباراة البرتغال وإيران مجانا
منتخب البرتغال
إبراهيم الديب

 

مشاهدة مباراة إيران والبرتغال بث مباشر اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة من مونديال كأس العالم روسيا 2018، من خلال بث مباشر يعرضه موقع «صوت الأمة» أون لاين مجانا، وتنتظر جماهير كرة القدم اليوم الإثنين متابعة أحداث مباريات منتخب مصر والسعودية، وروسيا مع أوروجواي، في الرابعة عصرا، ومنتخب إيران والبرتغال، وأسبانيا مع المغرب في الثامنة مساء.
 
ويعرض موقع «صوت الأمة» بث مباشر لمباراة إيران والبرتغال في كأس العالم روسيا 2018 على قناة بي إن سبورت المفتوحة، من خلال رابط بث مباشر لمشاهدة المباراة التي تجمع إيران والبرتغال في الجولة الثالثة في كأس العالم.
 

مشاهدة مباراة إيران والبرتغال أون لاين
 
رابط مشاهدة مباراة إيران اليوم في كأس العالم أمام البرتغال، ويخوض منتخب إيران في الثامنة مساء اليوم الإثنين 25-6-2018 مباراته المهمة أمام متخب البرتغال للتأهل لدور الـ16 للمونديال بث مباشر مباراة إيران والبرتغال اليوم الإثنين 25-6-2018.
 
ويستعد منتخب البرتغال اليوم الإثنين 25-6-2018 لمباراته الختامية في دور مجموعات كأس العالم 2018، ضد إيران على أرض ملعب «موردوفيا أرينا»، وهي المباراة الهامة بالنسبة لبطل أوروبا والتي تمنحه تأشرة التأهل للدور الثاني من خلال الفوز أو التعادل، ويمثل الفوز بالنسبة لإيران حلا لابديل عنه للعبور إلى الدور الثاني، بعدما احتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط.
 
ويخوض فريق روسيا وأوروجواي، ومصر والسعودية، اليوم الإثنين في الرابعة عصرا مباراتهم ويتنظر جماهير كرة القدم اليوم الإثنين 25-6-2018 مشاهدة مباريات كأس العالم أون لاين مجانا.

مباراة إيران والبرتغال بث مباشر اليوم في كأس العالم
 
ومن المقرر أن يشارك في مباراة إيران والبرتغال اليوم الإثنين التشكيل الكامل للفريقين دون غياب بسبب الإصابة أو الإيقاف، إلا أن اللاعب برونو فيرنانديز مهددا بالغياب عن المباراة القادمة إذا تلقى بطاقة صفراء اليوم، وذلك لحصوله على إنذار في المباراة الأولى ضد إسبانيا.
 
وعلى الجانب الأخر فإن 5 لاعبين بمنتخب إيران حصلوا على بطاقات صفراء خلال المبارتين السابقتين وفي حال تلقي أحدهم إنذارا أخر في مباراة إيران والبرتغال اليوم الإثنين 25-6-2018، فإنهم لن يتمكنوا من المشاركة في المباراة القادمة وهم «مسعود شجاعي، كريم أنصاري فرد، علي رضا جاهان بخش، وحيد أميري، أوميد إبراهيمي».
 

مشاهدة ماتش إيران والبرتغال بث مباشر اليوم
 
من جانبه أكد «كارلوس كيروش»، مدرب المنتخب الإيراني، أن الفوز على البرتغال هو بوابة العبور للدور الثاني، مشيرا إلى أنه لن يمكنه الهجوم بضراوة أمام بطلة أوروبا، وبدأت إيران مشوارها في البطولة بانتصار بهدف عكسي ضد المغرب في سان بطرسبرج لكنها خسرت 1-صفر أمام إسبانيا في مباراة قوية في كازان، بث مباشر مباراة إيران والبرتغال.
 
ولدى كل من البرتغال واسبانيا، التي ستلعب ضد المغرب الذي تأكد خروجه، أربع نقاط ويكفي كل منهما التعادل في المباراتين للتأهل لكن إيران التي تتأخر بنقطة واحدة عنهما يجب أن تفوز على البرتغال لتتقدم عن المجموعة الثانية.

رابط مشاهدة مباراة إيران والبرتغال اليوم
 
رابط مشاهدة مباراة المنتخب الإيراني والبرتغال اليوم من خلال قناة بي إن سبورت الرياضية، التي أعلنت في وقت سابق عرض بث مباشر لعدد من مباريات كأس العالم الخاصة بالمنتخبات العربية المشاركة في البطولة وعلي رأسها مباريات منتخب مصر في كأس العالم روسيا 2018 على القنوات المفتوحة لها علي القمر الصناعي نايل سات بث مباشر بجودة HD.
 
ويعرض موقع صوت الأمة في الثامنة مساء اليوم الإثنين 25-6-2018 رابط البث المباشر لمباراة إيران والبرتغال بث مباشر مجاناً من خلال BeIN SPORTS المفتوحة أون لاين علي اليوتيوب بطريقة مجانية.
 

بث مباشر مباراة إيران والبرتغال اليوم
 

وتبدأ أحداث مباراة إيران والبرتغال في مونديال كأس العالم روسيا 2018 في الثامنة مساء اليوم الإثنين 25-6-2018 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية، و10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات، على أن يدخل الفريقين أرض الملعب بتشكيلاتهم الأساسية.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق