مشاهدة مباراة إسبانيا والمغرب اليوم الإثنين 25-6-2018 في كأس العالم بث مباشر مباراة إسبانيا والمغرب مجانا

الإثنين، 25 يونيو 2018 09:09 م
مشاهدة مباراة إسبانيا والمغرب اليوم الإثنين 25-6-2018 في كأس العالم بث مباشر مباراة إسبانيا والمغرب مجانا
منتخب إسبانيا
إبراهيم الديب

 
يعرض موقع «صوت الأمة»، بث مباشر لمباراة إسبانيا والمغرب، اليوم الإثنين 25-6-2018، لمشاهدة أحداث مباراة المغرب وإسبانيا ضمن مباريات الجولة الثالثة من مونديال كأس العالم روسيا 2018، وينتظر عشاق كرة القدم متابعة أحداث المباراة على قناة بي إن سبورت المفتوحة، ورابط البث المباشر أون لاين المجاني.
 
مشاهدة مباراة إسبانيا والمغرب اليوم الإثنين 25-6-2018 بث مباشر، حيث يسعى المنتخب الإسباني للصعود إلى دور الـ16 في مونديال كأس العالم روسيا 2018، من  خلال الفوز على نظيره أو التعادل، في الثامنة من مساء اليوم، في نفس التوقيت الذي تتابع فيه عشاق كرة القدم مباراة إيران والبرتغال.
 
 
 

مشاهدة مباراة إسبانيا والمغرب أون لاين
 
رابط مشاهدة مباراة إسبانيا اليوم الإثنين 25-6-2018 في كأس العالم أمام المغرب، في الثامنة مساء على معلب «كالينغراد»، وهي المباراة التي يسعى المنتخب الإسباني من خلالها إلى الصعود إلى دور الـ16، رابط مباراة إسبانيا والمغرب في كأس العالم روسيا 2018.
 
ويتقاسم منتخب إسبانيا صدارة المجموعة الثانية مع البرتغال برصيد 4 نقاط، كما يتساوى المنتخبان فى عدد الأهداف المسجلة والتى سكنت مرمى كل منهما قبل انطلاق منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثانية، بث مباشر مباراة إسبانيا والمغرب اليوم الإثنين 25-6-2018.
 
ويخوض فريق روسيا وأوروجواي، ومصر والسعودية، اليوم الإثنين في الرابعة عصرا مباراتهم، كما ينتظر جماهير كرة القدم مشاهدة مباريات إيران والمغرب في نفس توقيت موقعة إسبانيا والمغرب، مشاهدة مباريات كأس العالم أون لاين مجانا.
 
 

مباراة إسبانيا والمغرب بث مباشر اليوم في كأس العالم
 
مباراة إسبانيا أمام المغرب اليوم الإثنين 25-6-2018 لن تكون سهلة خاصة للأسبان لاسيما وأن ممثل الكرة العربية سيكون مصرا على الخروج من المونديال بشكل مشرف من خلال تحقيق الفوز على نطيره، وتذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورت المفتوحة، وبث مباشر بالمجان لإذاعة مباريات كأس العالم  في روسيا 2018.
 
ويحتل منتخب المغرب المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة الثانية دون رصيد من النقاط، بعد الخسارة أمام إيران والبرتغال بنتيجة واحدة 1\0 وسط إشادة واسعة حظي بها لاعبوه جراء المستويات الرائعة التى ظهروا عليها على مدار 180 دقيقة.
 
 
مشاهدة ماتش إسبانيا والمغرب بث مباشر اليوم
 
ويسعى منتخب المغاربة إلى عرقلة تقدم الأسبان اليوم على أرض ملعب «كالينغراد»، وتحقيق فوزا مشرفا عليه، بقيادة المدافع الشاب أشرف حكيمي، وضرورة الخروج من مباراة إسبانيا بنتيجة إيجابية وعدم تلقي الهزيمة الثالثة على التوالى للحفاظ على كرامة الكرة المغربية.
 
وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ 20:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والـ21:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والـ22:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
 
ومن المتوقع أن يكون الطقس في منطقة «كالينغراد» -بحسب وزارة الطورائ الروسية- غائما جزئيا مع هطول أمطار متفرقة وانخفاض في درجات الحرارة، وهي المنطقة التي تشهد مباراة إسبانيا والمغرب في كأس العالم روسيا 2018 اليوم الإثنين 25-6-2018.
 
وتتراوح درجات الحرارة وقت مباراة إسبانيا والمغرب مابين 15 و20 درجة مئوية، وتقام نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم لأول مرة في تاريخها في روسيا في الفترة بين 14 يونيو و 15 يوليو، على أرض 12 ملعبا منتشرة بأرجاء 11 مدينة روسية .

رابط مشاهدة مباراة إسبانيا والمغرب اليوم
 
رابط مشاهدة مباراة المنتخب الإسباني والمغرب اليوم الإثنين 25-6-2018 من خلال قناة بي إن سبورت الرياضية، التي أعلنت في وقت سابق عرض بث مباشر لعدد من مباريات كأس العالم الخاصة بالمنتخبات العربية المشاركة في البطولة وعلي رأسها مباريات منتخب مصر في كأس العالم روسيا 2018 على القنوات المفتوحة لها علي القمر الصناعي نايل سات بث مباشر بجودة HD.
 
ويعرض موقع صوت الأمة في الثامنة مساء اليوم الإثنين 25-6-2018 رابط البث المباشر لمباراة إسبانيا والمغرب بث مباشر مجاناً من خلال BeIN SPORTS المفتوحة أون لاين علي اليوتيوب بطريقة مجانية.
 

بث مباشر مباراة إسبانيا والمغرب اليوم
 
وتبدأ أحداث مباراة إسبانيا والمغرب في مونديال كأس العالم روسيا 2018 في الثامنة مساء اليوم الإثنين 25-6-2018 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية، و10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق