المنتخب يلعب والبرلمان يتوقع.. كيف يرى نواب الشعب نتيجة مباراة مصر والسعودية؟

الإثنين، 25 يونيو 2018 04:00 م
المنتخب يلعب والبرلمان يتوقع.. كيف يرى نواب الشعب نتيجة مباراة مصر والسعودية؟
كأس العالم روسيا 2018
مصطفى النجار

 

يشهد اليوم الإثنين، المباراة الأخيرة للمنتخبين المصري والسعودي في كأس العالم 2018 المنعقد حاليًا في روسيا، ورغم أن كل من منتخب الفراعنة والمنتخب الأخضر عينهما على تحقيق ثلاث نقاط، إلا أن الهدف الحقيقي من المباراة سيكون هو إرضاء الجماهير، في ظل عدم تحقيق الفريقين أى مكاسب في المباريات السابقة.

"صوت الأمة" رصد توقعات أعضاء مجلس النواب، في نتيجة مباراة "وداع المونديال" للمنتخبين، وكانت كالتالى:-

تمنى سمير البطيخى عضو وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، فوز منتخب الفراعنة بهدفين نظيفين على نظيره السعودي في مباراة اليوم، لكنه أكد أنه وفقًا للمعايير والتوقعات وأداء كلا المنتخبين فإن التعادل بهدف لكلًا منهما سيكون الأقرب من الواقعية، إلا أنه يتمني بالتأكيد فوز المنتخب الوطني.

كما أكد البطيخي في تصريح لـ"صوت الأمة"، على أن اللاعبين سيبلون بلاءًا حسنًا اليوم كما فعلوا في المباريتين السابقتين، والمختلف أن تكتيكات اللعب للمنتخب السعودي معروفة لمنتخبنا أكثر من باقي الفرق ما سيعمل على تسهيل المنافسة على الفوز بالمباراة.

أما طارق متولى عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، توقع أن يفوز المنتخب الوطني بهدفين مقابل هدف لنظيره السعودي، مؤكدًا على أن المنتخب السعودي فرقة قوية بكل المعايير كما أن المباراة النهائية لكلًا المنتخبين ستعتبر مباراة مصيرية أمام الشعبين الشقيقين أكثر منها مباراة مؤثرة في الدورية الحالية لكأس العالم في روسيا، إذ أن كلا الفريقين سيعود لوطنه لكن التركيز سيكون على تقديم أداء عالي وتجاوز أخطاء المباريات السابقة والتى تسببت في الخروج مبكرًا من الكأس في مرحلته الأولى.

وأضاف متولى في تصريح لـ"صوت الأمة": "اللاعبون قاموا بمجهود كبير رغم الهزيمتين السابقتين، ولذلك يعول المواطن في الشارع أن يفوز منتخبه في مباراة اليوم، ونقدر نقول الناس عايزه تفرح وتحس أنه بعد 28 سنة منتخبها دخل كأس العالم وعمل حاجة ولو بسيطة".

وطالب بضرورة البحث عن مدرب للمنتخب، بديل عن "كوبر"، وضرورة الاستماع للاعبين حول رؤيتهم لما حدث وطرق الخروج، لأن مستوي كرة القدم لن يتقدم إلا بالاستماع لكل الأطراف واستخراج الدروس ووضع خطط للمستقبل.

وكان المهندس فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ورئيس نادي سموحة، قد توقع في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة صباح اليوم عبر برنامج "ستاد الهدف"، خسارة منتخب الفراعنة أمام نظيره السعودي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس العالم.

وأرجع عامر، الخسارة إلى افتقاد اللاعبين للتركيز حاليًا كما أن السعودية الأكثر تنظيما من منتخبنا، متوقعًا أن تكون المباراة ليست سهلة وستتحلى الصفوف السعودية بالاستقرار والتنظيم بالمقارنة بفريقنا في ظل المشاكل الأخيرة التى عانت منها البعثة.

وحول موقف الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، قال فرج عامر، رئيس مجلس النواب كان يتمنى تحقيق نتائج جيدة في المونديال.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق