مجدي عبد الغني يترنح.. مصر تسجل هدفاً (ليس ضربة جزاء) في المونديال (فيديو)

الإثنين، 25 يونيو 2018 09:00 م
مجدي عبد الغني يترنح.. مصر تسجل هدفاً (ليس ضربة جزاء) في المونديال (فيديو)
علاء دياب

استطاع النجم المصرى محمد صلاح تسجيل هدف ملعوب وليس عن طريق ضربة جزاء فى المباراة التى جمعت  المنتخب المصرى والمنتتخب السعودى والتى انتهت بفوز المنتخب السعودى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى اقيمت اليوم، ولكن ذلك الفوز لا ينعش أي أمل للمنتخب السعودي وذلك لأن المنتخبين خرجا رسميا من المنافسة على التأهل إلى الدور ثمن النهائي، بعد تأهل روسيا المضيفة وأوروغواي، وذلك بعد أن خسرا مبارايتيهما أمام اوروجواي وروسيا وودعا البطولة. 

 بدأ المنتخب المصري المباراة بتشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمى، أمامه علي جبر وأحمد حجازي ومحمد عبد الشافي وأحمد فتحي، وفي خط الوسط طارق حامد ومحمد النني وعبد الله السعيد، أمامهم في الهجوم محمد صلاح ومروان محسن وتريزيجيه. 

أحرز محمد صلاح لاعب منتخب مصر الدولي الهدف الأول للمنتخب في شباك السعودية، في المباراة المقامة بينهما في إطار اختتام كل منهما لمشواره في كأس العالم بروسيا 2018. 

وقد استطاع النجم المصري محمد صلاح، أن ينهى "أسطورة" لاعب مصر السابق مجدي عبد الغني في مونديال 1990، حيث تمكن صلاح من احراز أول هدف للمنتخب المصرى فى المونديال فى المباراة التى جمعت بين المنتخب المصرى ومنتخب روسيا في الدقيقة 72  من ضربة جزاء في مرمى روسيا وقد انتهت المباراة 3-1 لصالح الروس.

وبذلك الهدف يكون محمد صلاح هو ثانى هدافى المنتخب فى كأس العالم، وقد استطاع محمد صلاح ان يعزز اهدافه فى كأس العالم حيث تمكن من احراز هدف اول للمنتخب المصرى ليس من ضربة جزاء كعادة اهداف المنتخب المصرى فى المونديال.

ويذكر ان مصر حققت حلم الصعود للمونديال بعد غياب 28 سنة لرسم البسمة من جديد على وجوه مشجعى الفراعنة، ليستعيدوا ذكرياتهم السابقة مع منتخب 90 وأجيال أخرى قادت المنتخب إلى الفوز ببطولات جديدة، وكان منتخب مصر في 1990 أدى بطولة قوية إلى حد التعادل مع هولندا بطل أوروبا عام 88 وأيرلندا وخسارة بهدف وحيد من انجلترا.

وتأهل المنتخب المصري إلى المونديال العالمي في مناسبتين الأولى كانت عام 1934 والثانية عام 1990 واستضافت إيطاليا البطولتين.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م