بث مباشر.. مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك بث مباشر اليوم في كاس العالم 2018 أون لاين يوتيوب

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 12:17 م
بث مباشر.. مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك بث مباشر اليوم في كاس العالم 2018 أون لاين يوتيوب
منتخب فرنسا
كتب محمد شعلان

يعرض موقع «صوت الأمة» بث مباشر لمباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم على قناة بي إن سبورت المفتوحة، من خلال رابط بث مباشر لمشاهدة المباراة التي تجمع فرنسا والدنمارك في الجولة الثالثة والأخيرة في كأس العالم للفريقين مجاناً.

وتنتظر جماهير فرنسا والدنمارك ، وعشاق الساحرة المستديرة في العالم مشاهدة أحداث مباراة منتخب فرنسا والدنمارك ، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم روسيا 2018 أون لاين، وذلك من خلال قناة BeIN Sports المفتوحة الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك بث مباشر اليوم أون لاين.

 


مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك أون لاين

رابط مشاهدة مباراة فرنسا اليوم في كأس العالم أمام الدنمارك ، ويخوض منتخب فرنسا في الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء 26-6-2018 مباراته المهمة أمام منتخب الدنمارك في الجولة الأخيرة للفريقين بكأس العالم، ويسعى منتخب فرنسا لتأكيد جدارته بالتأهل لدور الـ 16 فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا، عندما يلتقي الدنمارك فى الرابعة عصر اليوم بالعاصمة الروسية


مباراة فرنسا والدنمارك بث مباشر اليوم في كأس العالم

يدرس ديدييه ديشامب المدير الفنى لمنتخب فرنسا إراحة الثنائي بوجبا وبليز ماتودى فى مباراة اليوم خشية حصولهما على الإنذار الثانى والغياب عن المشاركة فى مباراة الدور الثانى، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائى الآخر صامويل أومتيتى وعادل رامى بسبب الإصابة.

 

 ويتصدر منتخب فرنسا جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على الدنمارك صاحب المركز الثانى، بينما يحتل منتخب أستراليا الذى يواجه بيرو فى نفس التوقيت بملعب "فيشت" الأولمبى، المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بينما يتذيل المنتخب البيروفى لائحة الترتيب دون رصيد من النقاط.

 


مشاهدة ماتش فرنسا والدنمارك بث مباشر اليوم

ويتطلع منتخب فرنسا للفوز على الدنمارك، لتحقيق الفوز الثالث على التوالي لضمان اعتلاء صدارة المجموعة الثالثة، وتفادى مواجهة منتخب كرواتيا متصدر المجموعة الرابعة الذى يعد من أفضل منتخبات النسخة الحالية فى المونديال بشهادة المراقبين.


رابط مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك اليوم

رابط مشاهدة مباراة الدنمارك وفرنسا اليوم من خلال قناة بي إن سبورت الرياضية، التي أعلنت في وقت سابق عرض بث مباشر لعدد من مباريات كأس العالم الخاصة بالمنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم روسيا 2018 على القنوات المفتوحة لها علي القمر الصناعي نايل سات بث مباشر بجودة HD.

ويعرض موقع صوت الأمة في الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء 26-6-2018 رابط البث المباشر لمباراة فرنسا والدنمارك بث مباشر مجاناً من خلال BeIN SPORTS المفتوحة أون لاين علي اليوتيوب بطريقة مجانية.

 

بث مباشر مباراة فرنسا والدنمارك اليوم

وتبدأ أحداث مباراة الدنمارك وفرنسا في الجولة الثالثة من دور المجموعات في مونديال كأس العالم روسيا 2018 في الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء 26-6-2018 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 مساءاً بتوقيت الإمارات، على أن يدخل الفريقين أرض الملعب بتشكيلاتهم الأساسية.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق