البحث عن مزيد من الفرص في مصر.. محمد منير يقود قطاع التسويق في شركة طباعة كبرى

الأربعاء، 27 يونيو 2018 04:00 م
البحث عن مزيد من الفرص في مصر.. محمد منير يقود قطاع التسويق في شركة طباعة كبرى
محمد منير رئيس قطاع التسويق في زيروكس مصر
مروة الغول

أعلنت شركة زيروكس، تعيين محمد منير رئيسا لقطاع التسويق، ليتولى العمل على استراتيجيات التسويق المختلفة التي تخدم إدارة العمليات لنمو العائدات والأرباح وتحقيق أقصى استفادة للعملاء وشركاء العمل وتعزيز مكانة العلامة التجارية في السوق المصري. ذلك في إطار زيادة عدد الكوادر المتميزة والتوسع في هيكلها الداخلي.
 
من جانبه قال محمد عامر، مدير عام زيروكسا: «يسعدنا انضمام محمد منير إلى زيروكس مصر، ونحن على يقين بأنه سيصبح إضافة هامة لمسيرة عمل زيروكس نحو تحقيق المزيد من النجاح، لما يتمتع به محمد منير من خبرات تمتد لأكثر من 25 عاما في تنمية العمليات واستراتيجيات التسويق في الأسواق النامية، وهي الأسواق التي تركز عليها زيروكس بشكل أكبر الآن وتضعها ضمن أولويات خطتها للنمو والتوسع. وبما أن مصر تعد من أهم وأكبر الأسواق في المنطقة، فكان من اللازم تطوير كوادرنا وقدراتنا التسويقية لتعزيز مكانتها ولتقوية وضع زيروكس على مستوى المنطقة».
 
جدير بالذكر أن محمد منير، بدأ مشواره المهني في زيروكس مصر سنة 1997 مقدمًا أداءً مميزًا على مستوى الإستراتيجيات في أقسام المبيعات والتسويق، كما تولى عددًا من المناصب الهامة مثل مدير استراتيجيات تسويق خدمات الطباعة المُدارة والتوزيع في الأسواق النامية والتي تضم الشرق الأوسط وأفريقيا وشرق أوروبا والهند، حيث ساهم في وضع الخطط التي طورت من أداء عمليات التسويق للأسواق النامية على مستوى المنطقة، وهو ما أدى إلى انضمام 70 شريكًا إلى زيروكس على مستوى 45 دولة وتحقيق زيادة بالأرباح.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق