بث مباشر.. مشاهدة مباراة البرازيل وصربيا بث مباشر اليوم فى كأس العالم 2018 اون لاين يوتيوب

الأربعاء، 27 يونيو 2018 05:50 م
بث مباشر.. مشاهدة مباراة البرازيل وصربيا بث مباشر اليوم فى كأس العالم 2018 اون لاين يوتيوب
أشرف أمين

يعرض موقع «صوت الأمة» بث مباشر لمباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم على قناة بي إن سبورت المفتوحة، من خلال رابط بث مباشر لمشاهدة المباراة التي تجمع البرازيل وصربيا في الجولة الثالثة والأخيرة في كأس العالم للفريقين مجاناً.

موعد مشاهدة مباراة صربيا والبرازيل 

تنتظر جماهير البرازيل وصربيا ، وعشاق الساحرة المستديرة في العالم مشاهدة أحداث مباراة البرازيل وصربيا ، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم روسيا 2018 أون لاين، وذلك من خلال قناة BeIN Sports المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل وصربيا بث مباشر اليوم أون لاين.

رابط مشاهدة مباراة اليوم في كأس العالم ، ويخوض منتخب البرازيل  في الثامنة من مساء اليوم االاربعاء 27-6-2018 مباراته المهمة أمام منتخب صربيا في الجولة الأخيرة للفريقين بكأس العالم، وتسيطر أجواء من الحماس الشديد  على الفريقين   قبل مواجهة الأمل الأخير اليوم.

مشاهدة مباراة صربيا والبرازيل 

ويسعى منتخب البرازيل لتحقيق مفاجأة أمام صربيا من العيار الثقيل بالصعود لدور الـ 16 وإقصاء صربيا من بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا عندما يلتقيان فى الثامنة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الرابعة.

رابط مشاهدة مباراة البرازيل وصربيا اليوم من خلال قناة بي إن سبورت الرياضية، التي أعلنت في وقت سابق عرض بث مباشر لعدد من مباريات كأس العالم الخاصة بالمنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم روسيا 2018 على القنوات المفتوحة لها علي القمر الصناعي نايل سات بث مباشر بجودة HD.

القنوات الناقلة لمباراة صربيا والبرازيل 

ويعرض موقع صوت الأمة في الثامنة من مساء اليوم الاربعاء  27-6-2018 رابط البث المباشر لمباراة البرازيل وصربيا بث مباشر مجاناً من خلال BeIN SPORTS المفتوحة أون لاين علي اليوتيوب بطريقة مجانية.

وتبدأ أحداث مباراة البرازيل وصربيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات في مونديال كأس العالم روسيا 2018 في الثامنة من مساء اليوم الاربعاء 27-6-2018 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات، على أن يدخل الفريقين أرض الملعب بتشكيلاتهم الأساسية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق