بث مباشر.. مشاهدة مباراة اليابان وبولندا بث مباشر اليوم فى كأس العالم 2018 اون لاين يوتيوب

الخميس، 28 يونيو 2018 12:12 م
بث مباشر.. مشاهدة مباراة اليابان وبولندا بث مباشر اليوم فى كأس العالم 2018 اون لاين يوتيوب
منتخب اليابان في كاس العالم روسيا 2018
كتب محمد شعلان

يعرض موقع «صوت الأمة» بث مباشر لمباراة اليابان وبولندا في كأس العالم على قناة بي إن سبورت المفتوحة، من خلال رابط بث مباشر لمشاهدة المباراة التي تجمع اليابان وبولندا في الجولة الثالثة والأخيرة في كأس العالم للفريقين مجاناً.

وتنتظر جماهير اليابان وبولندا، وعشاق الساحرة المستديرة في العالم مشاهدة أحداث مباراة اليابان وبولندا ، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم روسيا 2018 أون لاين، وذلك من خلال قناة BeIN Sports المفتوحة الناقلة لمباراة اليابان وبولندا بث مباشر اليوم أون لاين.

 

مشاهدة مباراة اليابان وبولندا أون لاين

رابط مشاهدة مباراة اليابان اليوم في كأس العالم أمام بولندا، ويخوض منتخب بولندا في الرابعة من عصر اليوم الخميس 28-6-2018 مباراته المهمة أمام منتخب اليابان في الجولة الأخيرة للفريقين بكأس العالم، ويكفى منتخب اليابان الحصول على نقطة التعادل لضمان التأهل إلى دور الـ 16 فى بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا عندما يواجه بولندا بملعب "فولجوجراد أرينا"، فى الرابعة عصر اليوم.

 

 

مباراة اليابان وبولندا بث مباشر اليوم في كأس العالم

وتبدو حظوظ منتخب اليابان فى تحقيق نتيجة إيجابية هى الأوفر فى مباراة اليوم، إذ سيواجه منتخب بولندا وهو منافسا محطما ودع منافسات المونديال مبكرا بعدما تذوق مرارة الهزيمة أمام السنغال وكولومبيا واكتفى لاعبوه بتسجيل هدف وحيد بينما اهتزت شباكه 5 مرات.

 

 

مشاهدة ماتش اليابان وبولندا بث مباشر اليوم

مباراة اليابان وبولندا ستكون الإثارة والمتعة عنوان المباراة ، فمنتخب اليابان يكفيه الحصول على نقطة التعادل لضمان التأهل إلى دور الـ 16 فى بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا، بينما منتخب بولندا ودع منافسات المونديال مبكرا بعدما تذوق مرارة الهزيمة أمام السنغال وكولومبيا بملعب "فولجوجراد أرينا"، فى الرابعة عصر اليوم.

 

 

رابط مشاهدة باراة اليابان وبولندا اليوم

رابط مشاهدة مباراة اليابان وبولندا اليوم من خلال قناة بي إن سبورت الرياضية، التي أعلنت في وقت سابق عرض بث مباشر لعدد من مباريات كأس العالم الخاصة بالمنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم روسيا 2018 على القنوات المفتوحة لها علي القمر الصناعي نايل سات بث مباشر بجودة HD.

ويعرض موقع صوت الأمة في الرابعة من عصر اليوم الخميس 28-6-2018 رابط البث المباشر لمباراة اليابان وبولندا بث مباشر مجاناً من خلال BeIN SPORTS المفتوحة أون لاين علي اليوتيوب بطريقة مجانية.

 

بث مباشر مباراة اليابان وبولندا اليوم

وتبدأ أحداث مباراة اليابان وبولندا في الجولة الثالثة من دور المجموعات في مونديال كأس العالم روسيا 2018 في الرابعة من عصر اليوم الخميس 28-6-2018 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 مساءاً بتوقيت الإمارات، على أن يدخل الفريقين أرض الملعب بتشكيلاتهم الأساسية.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق