بلاغ يتهم محب غبور بإطلاق هاشتاج مسيء للدولة باتفاق مع جماعة الإخوان الإرهابية

الخميس، 28 يونيو 2018 12:28 م
بلاغ يتهم محب غبور بإطلاق هاشتاج مسيء للدولة باتفاق مع جماعة الإخوان الإرهابية
محب غبور المتهم بإطلاق هاشتاج ضد الدولة المصرية
علاء رضوان

تلقت النيابة العامة بلاغا من المحامي أيمن محفوظ، ضد محب غبور، كاتب صحفي ورئيس تحرير جريدة « صوت بلادي»، يقيم حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، يتهمه فيه بالتخطيط مع جماعة الإخوان الإرهابية وإطلاق هاشتاج مضاد للدولة المصرية.

وذكر البلاغ المقيد برقم 7124 لسنة 2018 أن المشكو في حقه «محب غبور» أظهر وجهه القبيح بوضع يده في أيدي مجموعة من جماعة الإخوان الإرهابية ومؤيدي حزب الله الشيعي المدعوم من إيران، وبدأ نشر سمومه والطعن في كل ما هو مصري.

وأضاف البلاغ أن المشكو في حقه وصف إفطار الوحدة الوطنية بين المسلمين والمسيحيين في رمضان بـ"إفطار الإخوة الأعداء"، للوقيعة بين عنصري الأمة، ممارسا ازدراء واضحا للعقيدة الإسلامية، كما عمل على هدم أي كيان مسيحي ناجح مؤيد لمصر في الولايات المتحدة الأمريكية، ويدعو المواطنين لعدم التعاون مع الدولة.

وأشار البلاغ إلى أن محب غبور تباهى خلال الأيام الماضية بأنه من أطلق الهاشتاج المشبوه المسيئ للدولة المصرية، ودعا المخربين لأعمال عدائية ضد منشآت الدولة ونشر الفوضى في 30 يونيو وتأييد ودعم كل من يدعو لنشر الفتنة.  

وطالب البلاغ النيابة العامة باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المشكو في حقه، وفتح تحقيق عاجل وموسع، فضلا عن مخاطبة الانتربول الدولي بالقبض عليه وتسليمه للجهات المصرية، وسحب الجنسية المصرية عنه.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق