"له استخدامات عدة".. تعرف على فوائد "الكرش"

السبت، 30 يونيو 2018 04:00 ص
"له استخدامات عدة".. تعرف على فوائد "الكرش"
فوائد الكرش

"وقفت الفتاة وسط الميدان والشوق يسيطر علي عقلها، تلهفًا للقاء الشاب الذي تعرفت عليه من خلال منصة التواصل الاجتماعي، ولم ترى له يومًا صورة أو تعرف عنه مظهر، وعندما جاءتها الرسالة منه ليقول لها أنه أمامها داخل السيارة المارة، نظرت إليه ولمعت عينها لما شاهدته من وسامة وجهه، وبمجرد أن فتح الباب ليهبط عن السيارة، وبدأت الفتاة في الاستعداد للسير نحوه، ورفعت عينيها شيئًا فشيئًا وعند قربها منه في الوقت الذي أغلق فيه باب السيارة والتفت إليها، أصابتها الصدمة لمفاجأتها بهيئة جسمه، لتصرخ قائلة: (إيه ده إنت عنك كرش)".. ذلك الحال ما يمكن وصفه لمنتقدي الأشخاص أصحاب البطون الممتلئة وما يطلق عليهم في مجتمعنا بأصحاب الكرش.

"الكرش".. إحدى الأيقونات المستغلة دائمًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، سواء كانت بشكل ساخر من قبل بعض الرواد، أو من أصحاب "الكروش" أنفسهم الذي يأخذون الأمر على محمل الطرافة ويدافعون عن هيئتهم.

فوائد الكرش.. مدونة طريفة انتشرت بشكل مكثف خلال الفترة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، لتزعم أن هناك أوجه نافعة في الحياة باستخدام الكرش، وقد انتشرت العديد من الصور التي تعبر عن تلك الأيقونات.
 
سندك في التصوير
WhatsApp Image 2018-06-29 at 8.09.23 PM (1)

صورة نشرها مصور صحفي عبر منصة التواصل الاجتماعي تظهر زميل له يقوم بالتصوير مستخدما "بطنه" ليسند بها حامل الكاميرا.
 
ممكن تحط عليه حاجة
WhatsApp Image 2018-06-29 at 8.09.23 PM

أيضًا هناك صورة تنتشر بين الحين والأخر عبر الصفحات تظهر قيام رجل بوضع كوب شاي على بطنه.
 
للكرش استخدامات أخرى
 
WhatsApp Image 2018-06-29 at 8.09.24 PM (1)

العديد من المنشورات الساخرة والطريفة أيضًا، يتداولها رواد وسائل التواصل بغض التعليق على الأمر بطرافة، موضحين أن الكرش له فوائد عديدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق